"وسام" أعادت الحياة لنجوم "العيال كبرت" فى تصميم مصغر مدهش.. صور

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 03:00 م
"وسام" أعادت الحياة لنجوم "العيال كبرت" فى تصميم مصغر مدهش.. صور مصغر لمسرحية "العيال كبرت"
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" انت جيت يا رمضان".." لقد حجزت تذكرتين "..وغيرها من الإيفيهات التى لا يستطيع أن ينساها أحد سواء أطفال أو شباب أو حتى كبار السن، حيث اعتادت الأسر المصرية من سنوات طويلة على مشاهدة مسرحية الكوميدية "العيال كبرت" والتى تذاع سواء فى الأعياد أو غير ذلك، ورغم حفظ الكثير لإفيهات وحوار المسرحية، لكن لا أحد يشعر بالملل من تكرار مشاهدتها، ومن عشاق المسرحية، وسام الدسوقى، التى قامت بتصميم مصغر للمسرحية، تجعلك تشعر كما لو أن المسرحية بأبطالها تجسد أمامك .

جزء من مصغر  مسرحية العيال كبرت
جزء من مصغر مسرحية العيال كبرت
 
ديكور المسرحية
ديكور المسرحية

وتتحدث وسام الدسوقى لـ"اليوم السابع" عن تجربتها فى تصميم المصغر، تقول :"أنا خريجة إعلام عام 2009 ، وعملت لفترة فى مجال مجال الإعلانات وبالتدريج اتجهت لتصميم المصغرات و filmmaking ، وبالوقت بدأت عملت على تطوير أدواتى من خلال الخبرة التى اكتسبتها من عملى التى ساعدتنى كثيراً فيما بعد.

وسام الدسوقى
وسام الدسوقى
رمضان السكرى
رمضان السكرى

وأضافت :"أحببت تصميم المصغرات، حيث أستطيع من خلالها التحكم فى مختلف تفاصيل ورسم ونحت الشخصيات حتى لو تستغرق وقت ومجهود كبير، مشيرة إلى إن مسرحية "العيال كبرت"، كان جزء من مشروع لم يكتمل منذ فترة، لكن قررت أنفذه بنفسى وأستغرق التصميم شهرين ونصف، وكما استغرق عمل كل شخصية من أبطال المسرحية ثلاث أيام عمل".

مسرحية العيال كبرت
مسرحية العيال كبرت
 
مصغر للفنانة الراحلة كريمة مختار
مصغر للفنانة الراحلة كريمة مختار

وأشارت إلى إن أكثر شخصية استغرقت وقت طويل، هى شخصية الأم والتى قامت بتجسيدها الفنانة الراحلة كريمة مختار، لأنها غنية بالتفاصيل الكثيرة، ولقى العمل إعجاب الكثير مما شجعنى على الاستمرار فى عمل مصغرات لأعمال درامية سواء مسرحيات أو أفلام.

وختمت وسام حديثها، معبرة عن حلمها فى المستقبل، حيث قالت :"نفسي أكون صانعة أفلام لأني بكتب سيناريوهات، و شايفة أن المخرج لازم يكون عنده رؤية فنية وشغف بأكثر من حاجة، وأنا أحب الفن وأبتكر أفكار مختلفة وبستمتع بجميع مراحل تنفيذها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة