فيديو.. طباعة أول نسخة من قانون الإعاقة بطريقة برايل بجامعة أسوان

الأربعاء، 09 يناير 2019 12:53 م
فيديو.. طباعة أول نسخة من قانون الإعاقة بطريقة برايل بجامعة أسوان رئيس جامعة أسوان مع الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة من المكفوفين
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت جامعة أسوان، بالتعاون مع مكتب الرفيق لشئون الاعاقة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو، بطباعة أول نسخة من القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بحقوق الاشخاص ذوى الإعاقه بطريقة برايل بهدف إتاحته للأشخاص المكفوفين .

وأكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان فى بيان له، على اهتمامه الكبير بالأشخاص ذوى الإعاقة، وحرصه الشديد على توفير كافة التسهيلات والامكانيات المتاحة من أجل دمجهم فى المجتمع .

وأضاف شاذلى السنى رئيس مكتب الرفيق لذوى الإعاقة، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو هى أول مصلحة حكومية تقوم بطباعة قانون رقم 10 لسنة 2018 بطريقة برايل على مستوى محافظة أسوان، وذلك من أجل إتاحة هذا القانون ولائحته التنفيذية لجميع الاشخاص المكفوفين حتى يتعرفوا على جميع حقوقهم وواجباتهم بأنفسهم فى هذا القانون.

مشيدا بجامعة أسوان، التى قامت بطباعة القانون فى المطبعة الخاصة بها بطريقة برايل، حيث لا تتوافر هذه المطبعة إلا فى جامعة أسوان، ومدرسة النور للمكفوفين فقط على مستوى المحافظة، وتم طباعة عدد مناسب من القانون واللائحة التنفيذية لتكون متاحة فى مكتب الرفيق بكوم امبو.

 

 


موضوعات متعلقة

"صحة أسوان": انطلاق الحملة القومية ضد شلل الأطفال فبراير المقبل

http://www.youm7.com/4097136

 

تعليقات الصور

 

: طباعة أول نسخة من قانون ذوى الاعاقة بطريقة برايل فى جامعة أسوان

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة