أحمد حسن لـ ON Sport: بيراميدز لا يستهدف محاربة الأهلى

الأربعاء، 09 يناير 2019 08:41 ص
أحمد حسن لـ ON Sport: بيراميدز لا يستهدف محاربة الأهلى أحمد حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن المستشار الفنى لفريق بيراميدز أن جميع العاملين بالنادى مستمرين فى عملهم بشكل طبيعى، حال بيع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، فريق بيراميدز لأحد المستثمرين.

وأضاف أحمد حسن، فى تصريحات لقناة "ON Sport"، أن فريق بيراميدز لا يسعى لمحاربة الأهلى مثلما يقال على مواقع السوشيال ميديا، لافتًا إلى أن الفريق تم إعداده فى وقت قصير جدًا وهدفه المنافسة على لقب الدورى بشرف، والجميع يعمل على تحقيق هذا الهدف.

وعن أزمة عبد الله السعيد ورغبة الأهلى فى الحصول على 2 مليون دولار من أهلى جدة السعودى، نظير انتقاله لبيراميدز، قال أحمد حسن: "لو الأهلى له حق يجب أن يسعى للحصول عليه، وليس لى علاقة بهذا الشأن، واتحاد الكرة يحكم فى الأمر.. لكن عبد الله السعيد يمتاز بأعصاب هادئة ولا يشغل باله بتلك الأمور وتركيزه داخل الملعب فقط، واللاعب يسعى لتأمين مستقبله ماديًا".

وأعرب أحمد حسن عن حزنه الشديد بعد التعادل مع المصرى البورسعيدى بنتيجة 3/3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على استاد الإسماعيلية، مؤكدًا أن فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف، إلا أن اللاعبين تهاونوا فى لحظات من اللقاء ما أدى لضياع نقطتين بالتعادل مع المصرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة