لعشاق القهوة.. دبى تطلق مسابقة استثنائية لأصحاب "الكيف الحلال"

الثلاثاء، 08 يناير 2019 11:17 ص
لعشاق القهوة.. دبى تطلق مسابقة استثنائية لأصحاب "الكيف الحلال" قهوة - صورة أرشيفية
كتبت : إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن براند دبى، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامى لحكومة دبى، فى إطار مبادرته "بكل فخر من دبى"، إطلاق مسابقة لأفضل صناع القهوة فى دبى، بالشراكة مع موقع "ذا هانتر"، المتخصص فى التعريف بأفضل المطاعم والمقاهى والأنشطة الترفيهية فى الإمارة.

 

وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، تهدف الخطوة إلى تشجيع رواد الأعمال، سواء من المواطنين أو المقيمين، الذين اختاروا دبى لإطلاق مشاريعهم المتخصصة فى تحضير وبيع المشروبات التى يدخل البن فى تحضيرها، لاسيما القهوة التى تعد من أكثر المشروبات شعبية على مستوى العالم، وكذلك فى دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربى.

 

وفى إطار المسابقة، أصدر براند دبى بالتعاون مع "ذا هانتر" دليلا يضم 23 من المقاهى العاملة فى دبى، التى تقدمت للمشاركة فى المسابقة، حيث ستتبارى المقاهى المسجلة فى الدليل للفوز بجائزة المسابقة.

 

وسيسهل "براند دبى" مشاركة الفائزين الـ6 ضمن المسابقة فى المهرجان الضخم المقرر عقده فى مارس المقبل، بما يوفره ذلك لأصحاب تلك المقاهى من فرصة للتفاعل مع كافة العناصر المرتبطة بهذه الصناعة ذات الرواج العالمى من زراع وموردين ومصنعين من مختلف أنحاء العالم، بما لذلك من أثر فى فتح فرص جديدة أمام رواد الأعمال المشاركين من دبى لتعزيز أعمالهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة