تنظيم أمم أفريقيا 2019 فى عيون خبراء الكرة.. ربيع ياسين: أمر متوقع وخطوة إيجابية.. أيمن يونس: فرصة لإعلان مصر عن نفسها.. جمال عبد الحميد: تساهم فى عودة السياحة.. ومتعب :فرصة حقيقية لعودة المظهر الحضارى 2006

الثلاثاء، 08 يناير 2019 04:00 م
تنظيم أمم أفريقيا 2019 فى عيون خبراء الكرة.. ربيع ياسين: أمر متوقع وخطوة إيجابية.. أيمن يونس: فرصة لإعلان مصر عن نفسها.. جمال عبد الحميد: تساهم فى عودة السياحة.. ومتعب :فرصة حقيقية لعودة المظهر الحضارى 2006 خبراء الكرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة عارمة تسيطر على  جميع محبى وعشاق كرة القدم منذ الإعلان عن منح مصر شرف تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية بالحصول على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب أفريقيا من أصل 20 عضوا شاركوا فى التصويت .

و يرصد اليوم السابع آراء نجوم الكرة المصرية حول تنظيم مصر لأمم أفريقيا فى التقرير التالى :

ربيع ياسين : تنظيم مصر أمم أفريقيا 2019  أمر متوقع .. وخطوة إيجابية للتكاتف

أكد ربيع ياسين نجم الأهلى السابق والمدير الفنى لمنتخب الشباب على أن منح مصر شرف تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 أمر متوقع.

وقال ربيع ياسين إن مصر لديها خبرات كبيرة فى تنظيم الأحداث الكبرى مثل كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أننا لدينا المزيد للظهور المشرف.

 

وتابع ياسين قائلا : تنظيم مصر لأمم أفريقيا خطوة إيجابية للتكاتف والترابط بين الشعب لنجاح البطولة، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيساعد كثيرا على عودة السياحة واستغلال توصيل رسالة  للعالم أن مصر دائما بلد الأمن والأمان .

ربيع ياسين

ربيع ياسين

 

أيمن يونس : تنظيم أمم أفريقيا 2019 فرصة لإعلان مصر عن نفسها

يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن منح مصر شرف تنظيم أمم أفريقيا 2019 فرصة قوية لتقديم مصر أفضل صورة للإعلان عن نفسها أمام العالم .

وتمنى يونس أن تسير كل أمور التنظيم خلال الفترة المقبلة بشكل يليق باسم مصر، مشيرا إلى أن نسبة مصر فى التصويت الذى منحها شرف التنظيم مهمة جدا .

وقال يونس إنه كان لا يتوقع نسبة التصويت الكبيرة ، مشيرا إلى أنه كان يرى أن الأمور متقاربة بنسبة 50 % بين مصر وجنوب أفريقيا .


عماد متعب : فرصة حقيقية لعودة المنظر الحضارى 2006

هنأ عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق ، الشعب المصرى بمناسبة فوز مصر بشرف تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية متمنياً نجاح الفراعنة فى حصد اللقب على أرض المحروسة .

وأضاف متعب  قائلا : "أتمنى أن تكون بطولة ناجحة لاسيما أننا نمتلك فرص كبيرة فى التتويج باللقب فى ظل وجود الايقونة العالمية محمد صلاح "

وتابع مهاجم الفراعنة السابق : " فرصة حقيقية وذهبية لعودة المظهر الحضارى فى عام 2006 لمدرجات الكرة فى 2019 ".وكان عماد متعب فى قائمة الشرف للفراعنة الفائزين بكأس الأمم الافريقية 2006 والتى استضافتها مصر حيث سجل ثلاثة أهداف .

شوقى غريب : مصر قادرة على إنجاح التنظيم

أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى ثقته الكاملة فى قدرة مصر على إنجاح تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية 2019 .

وأضاف شوقى غريب قائلا : "ثقة الاتحاد الافريقى فى مصر ليست من فراغ فلدينا بنية تحتية رائعة وجماهير مثالية تحرك الصخر والتاريخ يشير إلى مواقف ناجحة لنا فى تنظيم البطولات الكبرى" .

وتابع المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى : " سيكون العالم منبهرا بتنظيم مصر لكأس الأمم فى يونيو المقبل ، لكننا نملك كل الدوافع والامكانيات والقدرات لإنجاح هذا الحدث".

جمال عبد الحميد : تنظيم أمم أفريقيا 2019 يساهم فى عودة السياحة بالشكل الأمثل

أكد جمال عبد الحميد نجم منتخب مصر السابق على أن منح مصر شرف تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 أمر يساهم فى عودة السياحة بالشكل الأمثل .

وطالب عبد الحميد مسئولى اتحاد الكرة ضرورة توفير فريق عمل قوى للخروج بهذه البطولة بأحسن صورة للتأكيد على أن مصر بلد الأمن و الأمان .وهنأ عبد الحميد كل من ساهم فى حصول مصر على شرف هذا التنظيم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة