تركى آل الشيخ يؤكد دعمه للاستثمار الرياضى بمصر.. ويدرس عرضًا لبيع بيراميدز

الأحد، 06 يناير 2019 01:46 ص
تركى آل الشيخ يؤكد دعمه للاستثمار الرياضى بمصر.. ويدرس عرضًا لبيع بيراميدز تركى آل الشيخ
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، إنه جاء إلى مصر محبًا لها وللنادى الأهلى الذى يشجعه ويحبه منذ فترة طويلة، بالإضافة لأن ذلك فرصة استثمارية لعمل الاستاد من خلال الاستثمار المفيد والناجح ماديًا للأهلى، ولمصر التى يحبها ويعتبرها بلده الثانى، وكذلك الإمارات والكويت والبحرين، مستطردًا: "بالإضافة لكل الدول العربية بصفتى رئيس الاتحاد العربى، وكنت أرى من البداية أن مصر البوابة الكبيرة التى يمكن من خلالها جمع العرب جميعًا".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، عبر برنامجه: "الأهلى نادى كبير، وأريده من جمهوره أن يفهموا أن خلافى مع أشخاص بمجلس الإدارة ومدى تعاملهم والتزامهم بالعهود والمواثيق التى يقطعونها، وبابى مفتوح للأهلى وكل الأندية العربية وأنا محب لمصر بلدى الثانى وكل إنسان مصرى عزيز على قلبى".

 

وكشف أنه تلقى عرضًا مغريًا لشراء "بيراميدز"، قائلًاً: "تلقيت عرضًا مغريًا جدًا لشراء بيراميدز منذ فترة طويلة، وأجلت العرض حتى مباراة الأهلى يوم 4 يناير لأثبت وجهت نظرى، وأثبت الظلم الذى تعرضت له وتعرض له كل مشجع أهلاوى وكل محب كرة قدم فى الوطن العربى".

 

وأشار إلى أنه يدرس عرضًا لبيع بيراميدز، قائلًا: "العرض المغرى من شخص عزيز من الخليج، وسأجتمع معه يوم 8 يناير لدراسة الأمر.. لم أحسم موضوع البيع من عدمه، ويوم 8 يناير سأدرس مدى الاستفادة، وهناك فرصة خارجية من عدة أندية أوروبية مطروحة أمامى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة