بعد تعليقه بـ "المطبخ أولى بيكى".. لاعب الزمالك يعتذر لمقدمة برامج

الأحد، 06 يناير 2019 03:42 م
بعد تعليقه بـ "المطبخ أولى بيكى".. لاعب الزمالك يعتذر لمقدمة برامج محمود علاء لاعب الزمالك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"انا بقولك المطبخ أولى بيكى"، كان هذا تعليق لاعب نادى الزمالك محمود علاء، على احدى تغريدات مقدمة البرامج آلاء عمر التى كتبت تغريدة تعلق فيها على اداء النادى الأبيض فى مباراة أمس امام نادى الاتحاد السكندرى.

وقالت آلاء فى تغريدتها عبر حسابها بتويتر، التى تسببت فى هجوم لاعب الزمالك العنيف "محمود علاء بإنقاذ هايل فى توقيت مهم وتصدى لركلة جزاء فى الثوانى الأخيرة من مباراة مشتعلة، تغفرله أخطاءه فى المباراة ولكن لحد ما يصحح ده فيما بعد".

بداية الازمة
بداية الازمة

 

وسرعان ما انقلبت تغريدة لاعب الزمالك ضده، بعد هجوم الكثير  على "علاء" مما أضطر اللاعب الى إزالة تغريدته الهجومية وتقديم اعتذار منذ قليل قائلاً "قد تخطئ ولكن لدينا دائماً الاسباب التى دفعتنا لذلك، والاعتذار من شيم الكبار والرجال ويعبر عن قوة شخصيتك تجاه نفسك قبل الآخرين لذلك وجب الاعتذار "، وقام بمشاركة التغريدة مع "آلاء".

محمود علاء
محمود علاء

 

و تقبلت مقدمة البرامج الاعتذار وكتبت تعليقاً على تغريدة لاعب الزمالك "إعتذار مقبول ويحترك وبالتأكيد كافى من لاعب كبير، كل التوفيق ليك وللزمالك فى الفترة القادمة".

قبول الاعتذار
قبول الاعتذار

 

وفى السياق ذاته، علق عبد الرحمن مجدى، زوج آلاء على الأزمة التى كانت زوجته طرف فيها قائلاً "محمود علاء صديقى من أكثر من 6 سنوات، وبكل صراحة من الشخصيات المحترمة، وأشهد له بالتواضع، وكلنا عموماً لينا أوقات عصيبة لكن قليلين الى عندهم شجاعة الأعتذار، شكراً يا محمود على رجوعك السريع وده مش غريب على اللى أعرفه عنك وعن تربيتك".

عبد الرحمن مجدى زوج آلاء
عبد الرحمن مجدى زوج آلاء

 

ويتقاسم محمود علاء مدافع فريق الزمالك لقب هداف الدورى الممتاز للموسم الحالى 2018 / 2019 مع الثنائى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب خط وسط القلعة البيضاء وحسام باولو لاعب الداخلية برصيد 9 أهداف لكل منهما .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة