كأس آسيا 2019.. 60 حافلة لنقل جماهير الإمارات لملعب مباراة البحرين

السبت، 05 يناير 2019 10:56 ص
كأس آسيا 2019.. 60 حافلة لنقل جماهير الإمارات لملعب مباراة البحرين منتخب الامارات يستعد للمشاركة في كأس أسيا 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم توفير 60 حافلة من أجل نقل الجماهير الراغبة فى حضور المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى الإمارات والبحرين فى السادسة مساء اليوم فى افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية والتى ستقام على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن الاتحاد الإماراتى أعلن توفير 8000 تذكرة مجانية من أجل حث الجماهير على حضور المباراة الافتتاحية التى تجمع منتخبى الإمارات والبحرين، فضلاً عن تأمين نحو 60 حافلة وأدوات التشجيع والإعلام.

ويشارك فى النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

ويسجل منتخب الإمارات الظهور العاشر في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في نسخة 1996 التي أقيمت على ملعبه فيما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في نسخة 2015 التي أقيمت بأستراليا.

ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق الفوز في ضربة البداية لقطع خطوة نحو تحقيق أول أهدافه بالمسابقة القارية وهو ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة وهو يعتلي صدارة المجموعة الاولى من أجل مواجهة أحد المنتخبات المتأهلة عن المركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة