مدرب الإمارات: جاهزون لضربة البداية ضد البحرين في كأس أسيا 2019

الجمعة، 04 يناير 2019 10:51 م
مدرب الإمارات: جاهزون لضربة البداية ضد البحرين في كأس أسيا 2019 البيرتو زاكيرونى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية لمواجهة البحرين في السادسة مساء غداً السبت بملعب "مدينة زايد الرياضية"، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأسيوية.

وقال زاكيروني في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم، "أنا سعيد وفخور كوني مدرب للمنتخب الإماراتي، صحيح أنه تم التعاقد معي قبل سنة، إلا أن الهدف الرئيسي كان بطولة كأس آسيا التي ننتظرها جميعاً لتحقيق أداء مميز والظهور بالشكل اللائق، ونحن جاهزون لانطلاق المنافسة".

أضاف المدير الفنى لمنتخب الإمارات "تحضيرات الفريق كانت جيدة سواء من خلال معسكرات داخلية وخارجية، وتم تقديم دعم غير محدود من قبل إدارة المنتخب، رغم بعض المشاكل التي واجهناها بسبب إصابة بعض اللاعبين، إلا أن هذا ليس بعائق، وسوف نظهر بالصورة المطلوبة في المباراة أمام البحرين".

وعن طبيعة المنافسة على الفوز ببطولة كأس الأمم الأسيوية أوضح زاكيروني "المرة الماضية بالنسبة لي في كأس آسيا كانت عام 2011 عندما كنت مدرباً لمنتخب اليابان الذي توج باللقب، ولكن خلال هذه الفترة تغير أداء المنتخبات بشكل كبير مقارنة بتلك البطولة، وهذا ما لاحظناه في كأس العالم 2018، حيث أصبحت المنتخبات الآسيوية أقوى بكثير".

تابع، "استلمت المنتخب قبل سنة، ولم نلعب مباريات رسمية باستثناء كأس الخليج في الكويت، ورغم أننا وصلنا المباراة النهائية آنذاك إلا أن هذه البطولة الرسمية الثانية لنا في هذا العام، رغم حصول عدة إصابات في صفوف الفريق، إلا أن المنتخب الإماراتي تطور كثيراً في هذه الفترة، وقد شهد تغييرات كثيرة مقارنة بالنسخة الماضية من البطولة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة