جوارديولا: كنا الأشرس أمام ليفربول.. وعلينا القتال للنهاية

الجمعة، 04 يناير 2019 09:49 ص
جوارديولا: كنا الأشرس أمام ليفربول.. وعلينا القتال للنهاية جوارديولا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدرب مانشستر سيتى، بيب جوارديولا، إن سباق المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى كان سينتهى لو خسر فريقه أمام ليفربول، لكن الفوز 2-1 ساعده على تقليص الفارق مع "المتصدر" إلى 4 نقاط، وأنعش النادى بعد الهزائم الأخيرة.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين قائلا، "الخسارة كانت تعنى تقريباً انتهاء كل شىء، فارق 10 نقاط، بالإضافة إلى فارق الأهداف يعنى أن الفارق يصل إلى 11 نقطة، وهو أمر صعب لتجاوزه حقاً، لكن الآن نتأخر عن المنافس بـ4 نقاط".

وأضاف بيب، "يجب علينا القتال لكن فارق 4 نقاط يعد سبباً كافياً للهدوء، وهذه لحظة جيدة لتوجيه التهنئة والشكر إلى اللاعبين المذهلين، أظهروا مدى كفاءتهم ولعبوا أمام فريق مذهل، كانت مباراة ممتعة ولعب الفريقان من أجل الفوز، كانت مباراة نهائية بالنسبة لنا لأن الخسارة تعنى انتهاء كل شىء تقريباً، كانت متكافئة مرة أخرى".

ومع شهرته بأسلوبه المتقن والدقيق فى التمرير أظهر مانشستر سيتى أنه يستطيع أن يجتهد إذ لعب بحيوية فى كل أنحاء الملعب للضغط على الفريق الضيف عند استحواذه على الكرة.

وقال جوارديولا، "كان من المهم أن نلعب بشجاعة، كنا شرسين فى ضغطنا لأننا كنا نعلم أن الوضع معقد ومدى سرعة المنافس عند الانطلاق فى الهجمات المرتدة، صنعنا العديد من الفرص، ليفربول لا تهتز شباكه وسجلنا هدفين".

ووجه جوارديولا إشادة خاصة لمدافعه إيمريك لابورتي إذ اضطر لإشراكه في مركز الظهير الأيسر ولم يرتكب أي خطأ تقريباً، مضيفاً، "تحية هائلة له للعب فى هذا المركز غير المعتاد بالنسبة له، قدم أداءً مذهلاً ضد ثلاثى الهجوم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة