أخبار برشلونة اليوم عن توصل البارسا لإتفاق رسمي مع رابيو

الجمعة، 04 يناير 2019 05:59 م
أخبار برشلونة اليوم عن توصل البارسا لإتفاق رسمي مع رابيو رابيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن توصل نادي برشلونة الإسباني، لإتفاق رسمي مع نجم باريس سان جيرمان أدريان رابيو، من أجل التعاقد معه.

برشلونة يقترب من رابيو

 

رابيو يقترب من برشلونة
رابيو يقترب من برشلونة

كان لاعب وسط البياسجي قد أعلن تمرده على الفريق برفض التوقيع على عقود جديدة، وهو ما جعل الفريق الباريسي يتخذ قرار تجميده حتى بيعه.

ووفقا لما ذكرته شبكة "باريس يونايتد" الفرنسية، فإن برشلونة الاسباني قد توصل لإتفاق مع والدة رابيو بشأن انتقال لاعب باريس سان جيرمان إلى البلوجرانا، وأن اللاعب سيوقع عقدا لمدة 5 سنوات مقابل راتب سنوي 10 ملايين يورو.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة برشلونة تسعى للتوصل إلى اتفاق مع سان جيرمان لحسم تلك الصفقة بشكل رسمي هذا الشهر.

 

الحدادي يرفض تجديد عقده مع برشلونة

 

منير الحدادي لاعب برشلونة
منير الحدادي لاعب برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية، أن الإسبانى منير الحدادى، مهاجم برشلونة، أخبر إدارة الفريق الكتالونى برفضه تجديد عقده من أجل الرحيل لصفوف أحد الأندية الأخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الحدادى صاحب الأصول المغربية، أبلغ نادى برشلونة بعدم قبوله عرض التجديد المقترح لعقده الذى ينتهى فى 30 يونيو القادم وذلك فى الاجتماع الذى أخيم مؤخرا، حيث يرحل مجانا فى نهاية الموسم الحالى.

أضافت الصحيفة أنه توجد العديد من الأندية التى تسعى للتعاقد مع الحدادى صاحب الـ23 عاما عقب انتهاء عقده مع برشلونة من أبرزها إشبيلية، روما، نابولى، ريال بيتيس، ووست هام يونايتد.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفريق الكتالونى لم تفقد الأمل فى استمرار المهاجم الإسبانى، وتنوى التقدم بعرض جديد على أمل قبوله، وهو ما يلقى تشاؤم كبير داخل "كامب نو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة