فيديو.. ماذا قدم عمرو جمال مع الأهلى قبل "قرار تحديد المصير"؟

الأربعاء، 30 يناير 2019 10:10 ص
فيديو.. ماذا قدم عمرو جمال مع الأهلى قبل "قرار تحديد المصير"؟ عمرو جمال مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عمرو جمال، مهاجم الأهلى، حسم مصيره خلال الساعات القليلة المقبلة قبل غلق باب القيد الشتوى سواء برحيله عن القلعة الحمراء أو بقائه مع ناديه، خاصة بعدما تلقى عرضاً من نادى فيتوريا سيتوبال البرتغالى.

ويتواجد عمرو جمال حاليا ضمن قائمة الانتظار فى الأهلى منذ بداية الموسم الحالى وسيتم قيده بنسبة كبيرة محلياً فى قائمة الأهلى خلال يناير الحالى، وهو ما سيتم حسمه قبل غلق باب القيد محلياً أواخر يناير الحالى.

ومنذ ساعات رفض النادى الأهلى بيع عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر إلى نادى مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عمرو جمال تلقى عرضاً رسمياً من المقاصة وتم عرض الأمر على مسئولى القلعة الحمراء، لكنهم رفضوا العرض، خاصة بعد اقتراب المهاجم الشاب من القيد فى قائمة الأهلى المحلية فى يناير الجارى.

وخرج عمرو جمال فى صيف 2017 من الأهلى معارا إلى نادى بيدفيست ويتس الجنوب أفريقيا ثم عاد فى شهر مارس عام 2018، قبل أن يرحل معارا إلى فريق هيلسنكي الفنلندي حتى شهر يوليو 2018.

ولعب صاحب الـ27 عاما مع الأهلي فى 65 مباراة بالدوري المصري سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 آخرى. وكان ناديا الإسماعيلى والإنتاج الحربى قد طلبا ضم غزال الأهلى فى الميركاتو الشتوى الحالى أيضا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة