الميركاتو الشتوى حتى 3 يناير = 35 صفقة

الخميس، 03 يناير 2019 11:02 م
الميركاتو الشتوى حتى 3 يناير =  35  صفقة رمضان صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الركود تسيطر على الإنتقالات الشتوية ، بين مختلف الأندية ، فلم يشهد الميركاتو الشتوى سوى عقد  35 صفقة حتى الأن، على مستوى مختلف الأندية .

الأهلى

النادى الأهلى أبرم عدة صفقات وهى كلا من محمد محمود من وادى دجلة ، و محمود وحيد من المقاصة ، و جيرالدو من بريميرو دى اوجستو الانجولى و  رمضان صبحى من هيدروسفيلد 

الزمالك والمصرى

لم يعلن أى من الناديين عن التعاقد مع أى صفقة حتى الان

بيراميدز

بالنسبة لفريق بيراميدز أتم التعاقد مع 4 لاعبين وهم كلا من حامد حمدان من غزة الرياضى الفلسطينى ، إيريك تراورى من المقاصة،  جون سيفوينتى من نادى يونيفيرسيداد كاتوليكا الاكوادورى وعمرو مرعى من النجم الساحلى.

  

الإسماعيلى

تعاقد الإسماعيلى مع لاعبان فقط وهما شيلونجو من سموحة و محمود عبد العاطى دونجا من الزمالك.

الاتحاد السكندرى

أتم الاتحاد السكندرى التعاقد مع أحمد نبيل مانجا من سموحة ، و ديريك اوجبو تشوكا قادما من تاشكينفالى الجورجى.

 الجونة

على مستوى فريق  الجونة فتم التعاقد مع 4 لاعبين وهم أحمد ياسر ريان ، أحمد حمدى من الأهلى، سيرجى أكا من الصفاقسى التونسى، و محمود الغرباوى من الاتحاد السكندرى.

سموحة

بالنسبة لفريق سموحة فتعاقد مع  4لاعبين هم باسم مرسى من الزمالك، أحمد صبحى من بتروجت ، إيمامو نجوى من فيتا كلوب الأنجولى، ومحمد فتحى قادما من الداخلية .

الانتاج الحربى

أتم مسئولى الإنتاج الحربى التعاقد مع  3 لاعبين وهم علاء سلامة من المريخ البورسعيدى، محمود فرج كابونجا من الاتحاد السكندرى، بالإضافة إلى أحمد رؤوف من بتروجت.

إنبى

نجح نادى  إنبى فى تم تدعيم الفريق بالثنائى أحمد صابر من الداخلية ، وعمر بسام من المقاصة

عبد العزيز الشاعر
عبد العزيز الشاعر
 
 

حرس الحدود 

 
أبرم حرس الحدود صفقتان حيث ضم عبد العزيز الشاعر من الشباب الكويتى  والليبيرى أماديا رينيه، مهاجم أنطاليا سبور التركى، لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر.
 
لاما كولين
لاما كولين

وهناك عدد من الأندية تعاقدت مع لاعب واحد فقط ، وهى أندية كلا من طلائع الجيش تعاقد مع إسلام فتحى من الشباب الكويتى ، و بالنسبة للداخلية فنجح فى التعاقد مع  محمود طلعت قادما من منتخب السويس ،أما فريق  النجوم فتعاقد مع  لاما كولين فى صفقة انتقال حر  ، وفيما يخص بتروجت فتم التعاقد مع أحمد سالم صافى من وادى دجلة ، و فى المقاصة فتعاقد مع حسام عبد الواحد قادما من فريق كوكاكولا ، أما المقاولون العرب فتعاقد مع لاعب واحد فقط وهو  المدافع البوركينابى فاروقا كويور قادما من أهلى بنى غازى الليبى . 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة