أخبار مانشستر يونايتد عن تخطيط سولسكاير لوضع الإدارة فى موقف غريب

الخميس، 03 يناير 2019 11:44 ص
أخبار مانشستر يونايتد عن تخطيط سولسكاير لوضع الإدارة فى موقف غريب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر أولى جونار سولسكاير مدى رغبته فى دور أكبر من مدرب مؤقت مع مانشستر يونايتد، عندما قاده لمعادلة الرقم السابق الذى لم يحققه سوى الراحل مات باسبى أحد أساطير النادى.

 

مانشستر يونايتد يتألق مع سولسكاير 

وأجاب المدرب النرويجى عند سؤاله بعد الفوز 2-صفر على مستضيفه نيوكاسل يونايتد أمس الأربعاء، هل يريد الرحيل عن أولد ترافورد فى مايو عند انتهاء فترته المحددة "بالتأكيد لا، لا أريد ذلك".

وبعد بداية مذهلة لمسيرته مع مانشستر يونايتد عقب إقالة جوزيه مورينيو، أصبح الفوز فى 4 مباريات متتالية، وهو أمر لم يحققه سوى باسبى فى 1946، دليلا على أنه يقدم أوراق اعتماده من أجل تعيينه بشكل دائم.

سولسكاير  مدرب مانشستر يونايتد
سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد

وأوضح المهاجم السابق، الذى بدا مثل معلمه أليكس فيرجسون أحد أبرز المدربين فى تاريخ يونايتد، أنه ترك للتاريخ فكرة الحديث عن محاكاة باسبى الذى انتصر فى أول 5 مباريات فى بداية حقبته الأسطورية.

وقال سولسكاير "سيكون هذا فى السجلات التاريخية لكنى لا أفكر فى الأمر، أفكر فقط فى المباراة المقبلة لأنك لو فزت بـ4 مباريات فيمكنك الفوز بـ4 مواجهات أخرى فى هذا النادى، هذا هو التحدى وهذا هو المقياس المعروف عنا".

وأضاف "فيرجسون اعتاد على وضعنا في تحديات وبالتأكيد عندما تنتصر فى 4 مباريات يمكنك تكرار الأمر فى الأربع التالية والتفكير فيها".

وزادت التكهنات بشأن رغبة مانشستر يونايتد فى أن يتولى ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس المسؤولية بشكل دائم فى الموسم المقبل، لكن لو استمر سولسكاير فى تحقيق النتائج الحالية، سيضع إدارة النادى فى موقف غريب.

وبالنظر إلى إحياء مسيرة مانشستر يونايتد ولمسة سولسكاير الساحرة، والتى ظهرت من قبل عندما شارك كبديل ليهز شباك بايرن ميونخ ليحصد الفريق لقب دورى أبطال أوروبا فى 1999، فالمدرب النرويجى يعلم أن المستحيل يمكن أن يصبح ممكنا.

 

مانشستر يونايتد تفوق على نيوكاسل في الدوري الانجليزي

وفى مباراة أمس الأربعاء، أظهر "البديل الخارق" أنه يملك الحس لمعرفة متى يستطيع ضرب المنافس عندما أشرك روميلو لوكاكو، والنتيجة تشير إلى التعادل بدون أهداف، وهز المهاجم البلجيكي الشباك من لمسته الأولى بعد 38 ثانية من نزوله.

ونفى سولسكاير، عند سؤاله هل شعر براحة خاصة عندما أحرز لوكاكو هدفه إذ تابع ركلة ماركوس راشفورد الحرة المرتدة من الحارس.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وقال مدرب مانشستر يونايتد "لا.. فقط شعرت أنه حان الوقت لإشراك روميلو وأليكسيس سانشيز، وبالتأكيد كانت تسديدة رائعة من ماركوس، وروميلو قام بعمله كمهاجم لمتابعة الكرة المرتدة"، ومرة أخرى أوضح مدى استمتاعه بدوره وقال إنه توجد فرصة لتألق راشفورد، الذي أحرز الهدف الثانى، ولوكاكو فى خطته لإحياء آمال مانشستر يونايتد.

وأضاف "إنها مجموعة رائعة من اللاعبين والأجواء مذهلة، لكن الأمر يتعلق بالمباراة التالية ثم التالية ثم التالية، وأنا أقوم بعملي طالما كنت هنا".

ومن أجل معادلة رقم باسبى فى 1946 بالفوز فى أول 5 مباريات، سيدخل سولسكاير اختباره الحقيقى الأول، عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلى، يوم 13 يناير الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة