عاطلا العمرانية يعترفان بالاتجار بالهيروين.. والنيابة تقرر حبسهما

الإثنين، 28 يناير 2019 01:56 م
عاطلا العمرانية يعترفان بالاتجار بالهيروين.. والنيابة تقرر حبسهما مخدر الهيروين-أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف عاطلين تم القبض عليهما لاتهامهمابالاتجار بالمواد المخدرة بالعمرانية، أنهما اعتادا ترويج مخدر الهيروين على عملائهما بمنطقة فيصل، والمناطق المحيطة لها. 
 
وأضاف المتهمين أنهما يحصلان على المواد المخدرة من أحد التجار بالجيزة، حيث تخصصا في الاتجار بمخدر الهيروين، وذكرا أنهما كانا يستعدان لترويج المخدر المضبوط بحوزتهما إلا أن رجال مكافحة المخدرات ألقوا القبض عليهما، واستنادا لأقوال المتهمين، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق. 
 
توصلت تحريات العقيد محمد حامد وكيل إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة إلى استعداد "مصطفى. أ" و" محمد. أ"، عاطلين من أكبر تجار المواد المخدرة بالجيزة، ترويج كمية كبيرة من مخدر الهيروين على عملائهما.
 
وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليهما بجوار سور كلية التربية الرياضية بمنطقة فيصل بالعمرانية، وبحوزتهما 251 تذكرة هيروين، و67 لفافة بلاستيكية لحصو الهيروين، ومبلغ 5425 جنيه، و3 هواتف محمولة وميزان حساس، واعترف المتهمان أمام العميد سامح الحميلى مدير مكافحة المخدرات بالجيزة بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائهما، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة