الفعل "شعوذة" والاسم "علاج بالقرآن".. إصدار فى معرض القاهرة للكتاب يؤكد: الإصابة بالورم الخبيث "حسد" والجن سبب الإجهاض.. وهيئة الكتاب ترد: سنبحث فى الأمر

السبت، 26 يناير 2019 10:25 م
الفعل "شعوذة" والاسم "علاج بالقرآن".. إصدار فى معرض القاهرة للكتاب يؤكد: الإصابة بالورم الخبيث "حسد" والجن سبب الإجهاض.. وهيئة الكتاب ترد: سنبحث فى الأمر غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أننا فى عام 2019، حيث إن العلم يحكم كل شىء، وبينما يفكر علماء الغرب فى غزو المريخ، إلا أنه لا يزال البعض فى عالمنا الإسلامى يناقشون قضايا خرافية مثل تحكم الجن فى حياتنا وأن السحر هو سبب عنوسة البنات، وأن الجن يقتل الأطفال فى بطون أمهاتهم، ويدعون إلى علاج المرضى بالنصوص الدينية.

 

وخلال جولة "اليوم السابع" داخل أروقة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى اليوبيل الذهبى الذى يقام فى مركز المعارض الدولية، بالتجمع الخامس، لاحظ انتشار الكتب الدينية وبينها نوع من الكتب تأتى تحت عنوان "العلاج بالقرآن" منها كتاب عنوانه الكامل "العلاج بالقرآن مع قصص واقعية فى التداوى بالرقية الشرعية" لـ حصة بنت رشاد بن عبد الله المزيد.

 

جاء على غلاف الكتاب "العلاج بالقرآن.. مع قصص واقعية فى التداوى بالرقية الشرعية" وتضمن ذلك عدة نقاط منها:

الطرق السليمة للتداوى بالقرآن الكريم والاستشفاء به.

نصائح إلى من ابتلى بداء المس والسحر والعين.

يئس الأطباء من العلاج وشفيت بالقرآن.

أصابتها عين فولدت طفلا معاقا.

ورم خبيث سببه العين.

الفتاة وسرطان الكبد.

الرقية والفشل الكلوى.

أصابتها العين بسبب الرضاعة.

قال لها الأطباء حالتك ميؤوس منها.

 

ومن بين القصص التى عرضها الكتاب، قصة "أم صالح" وفيها تقول: "جلست عشر سنوات لا أنجب والتحاليل صحيحة وزوجى سليم وأنا سليمة، ولما رقيت نفسى عند مشايخ وأثناء القراءة تظهر بقع سوداء على جسمى وأشاهد فى المنام قططا سوداء وكأنها تهاجمنى، ورأيت رؤيا ثانية كأن شعرى مليئا بالقمل وأنظفه ويرجع مرة أخرى، ورأيت رؤيا ثالثة أن أسدا صغيرا بحجم الفأر يهاجمنى.

وتقول المؤلفة إنها نصحتها بقراءة سورة البقرة واستمرت فى قراءتها لمدة 30 يوما.

 

أما عن حالات السحر فذكر الكتاب بعض الحالات الصعبة التى فيها السحر مسئول عن الأزمات، امرأة تحجم عن الزواج وكلما تقدم لخطبتها أحد رأت وجهه وجه حيوان بسبب سحر عمل لها، وفتاتان لا ترغبان بالزواج بسبب سحر عمل لهما فى داخل قاعدة خرسانية قبل عشر سنوات، وامرأة إذا حملت وبلغ حملها الشهر الخامس سقط جنينها والسبب أذية الجن!، نصحتها بقراءة سورة البقرة وعندما استمرت فى قراءتها أخذ ينزل مع الدورة مادة سوداء ونصحتها بأن تستمر على قراءة سورة البقرة فى اليوم مرتين صباحا ومساء وبعد الانتهاء من قراءة سورة البقرة تكثر من حسبى الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 

كما ذكر الكتاب أن الإصابة بالورم الخبيث سببه العين، ويحكى أن امرأة كانت تقول لابنة أختها دائما أراك إما حامل أو ترضعين فماذا حصل لابنه أختها؟ خرج ورم فى ثديها سبحان الله وقرر الأطباء بتر الثدى إلا أن الخالة عرفت أن ابنة أختها تعانى هذا الشىء وقالت ابنة الأخت إنى مستحية من خالتى أن أطلب منها أن تتوضأ لى طلبت امرأة أخرى أن تغتسل لها ففعلت وبرئت بإذن الله تعالى عندما توضأت من غسلها والحديث "وإذا استغسلتموا فأغسلوا" وهذه الخالة نيتها سليمة ما كانت تقصد أن تحسد ابنة أختها وعندما توضأت وشرت منه ابنة أختها شفاها الله تعالى.

 

ومن جانبه قال إسلام بيومى، مدير المعارض بالهيئة المصرية العامة للكتاب، إن لجنة المتابعة ستتخذ الإجراءات لفحص الكتاب المذكور لعرضه على الجهة المختصة.

 
العلاج بالقرآن (1)
 

العلاج بالقرآن (2)
 

العلاج بالقرآن (3)
 

العلاج بالقرآن (4)
 

العلاج بالقرآن (5)
 

العلاج بالقرآن (6)
 

العلاج بالقرآن (7)
 

العلاج بالقرآن (8)
 

العلاج بالقرآن (9)
 

العلاج بالقرآن (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة