الزمالك وبيراميدز في مباراة مجنونة يتعادلان 3/3.. هدنة على القمة.. 6 أهداف مثيرة تجعلها الأفضل موسم 2019.. ظهور أول لاعب بيروفي في الدورى المصري.. وخربين يحرز من اللقطة الأولى مع فريق الملايين

الخميس، 24 يناير 2019 10:56 م
الزمالك وبيراميدز في مباراة مجنونة يتعادلان 3/3.. هدنة على القمة.. 6 أهداف مثيرة تجعلها الأفضل موسم 2019.. ظهور أول لاعب بيروفي في الدورى المصري.. وخربين يحرز من اللقطة الأولى مع فريق الملايين الزمالك وبيراميدز
كتب أحمد طارق - تصوير محمد الحصرى و حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مباراة مثيرة بين الزمالك وبيراميدز انتهت بالتعادل الإيجابي 3 / 3 فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم، الخميس، على ستاد بترو سبورت والمؤجل من الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 42 محتلاً صدارة الدورى بينما يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 39 محتلاً المركز الثاني.
 
 

تشكيل الفريقين في المباراة 

ضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمى: عماد السيد، خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة، خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسى ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا، خط الهجوم: عمر السعيد.

وضم تشكيل بيراميدز كلاً من.. حراسة المرمى: المهدي سليمان، خط الدفاع: رجب بكار، علي جبر، أحمد أيمن منصور، إريك تراوري، خط الوسط: نبيل دونجا، مجدي قفشة، سيفونتيس، عبد الله السعيد، كينو، المهاجم: عمر خربين.

 

6 أهداف مثيرة تجعلها الأفضل في موسم 2019

 
شهد اللقاء 6 أهداف ممتعة ومثيرة جعلت المباراة هى الأفضل حتى الأن في موسم 2019، حيث تفوق الفريقين على أنفسهم وقدموا وجبة كروية دسمة، أمتعت جماهير الكرة المصرية وعشاق الساحرة المستديرة.
 
 
 

ساسي يتقدم للأبيض بهدف عالمي وكينو يسجل على طريقة السامبا

 
أهداف اللقاء أحرزها فرجاني ساسي فى الدقيقة 8 بطريقة عالمية ثم أحرز الثانى في الدقيقة 65 ومحمود علاء أحرز الهدف الثالث فى الدقيقة 42، بينما أحرز لبيراميدز كلاً من إريك تراوي في الدقيقة 15، ثم البرازيلى كينو بطريقة السامبا في الدقيقة 37، ونجح عمر خربين في إدراك التعادل في الدقيقة 85.
 
 
 

خربين وبينافينتى وبوطيب يسجلون الظهور الأول مع بيراميدز والزمالك

 
سجل السورى عمر خربين والبيروفي كرستيان بينافينتى الظهور الأول مع بيراميدز بعد التعاقد معهما رسميًا خلال الأيام القليلة الماضية، لتدعم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية.
 
ويظهر بينافينتى في الدورى المصرى كأول لاعب يحمل الجنسية البيروفية، حيث لم يسبق لتلك الجنسية الظهور في الملاعب المصرية من قبل.
 
 
خربين ساهم في إحراز هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 85 ليقتنص نقطة لفريقه وينقذه من فخ الهزيمة أمام متصدر الدورى، بينما قدم بينافينتى مستوى متواضع ولم يبهر المشاهدين بأدائه مثلما كان متوقعًا.
 
 
كما ظهر المغربى خالد بوطيب مهاجم الزماك لأول مرة مع الزمالك بعد ضمه لتعويض إعارة الكونغولى كابونجو كاسونجو لنادى الوحدة السعودى نظير 8 ملايين جنيه لنهاية الموسم الحالى، وشارك بوطيب في دقائق معدودة بالمباراة حيث دفع به المدير الفنى كرستيان جروس في الدقيقة 90 بدلاً من عمر السعيد.
 
 
 

3 حالات طرد في مباراة مجنونة 

 
قام الحكم الإيطالى روكى بطرد حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز، وإبراهيم حسن مدير الكرة، كما اشهر البطاقة الحمراء لعبد الله جمعة لاعب الزمالك في الدقيقة 70 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وهو القرار الذى اثار استياء الجهاز الفني للأبيض لعدم ارتكاب اللاعب خطأ يستحق الإنذار الثانى.
 
 
 
وإنهمر عبد الله جمعة في البكاء بعد حصوله على البطاقة الحمراء، ليستكمل الزمالك المباراة بـ 10 لاعبين من الدقيقة 70، وحاول حسام حسن استغلال النقص العددي للمنافس بزيادة الشق الهجومى، إلا أن جروس نجح في تأمين دفاعاته لولا هدف التعادل الذى أحرزه عمر خربين في الدقيقة 85.
 

جماهير الزمالك تشعل المدرجات 

جماهير الزمالك أشعلت مدرجات بتروسبورت بهتافات للاعبي الفريق مطالبا الفوز علي بيراميدز وتحقيق بطولة الدوري ومواصلة الانتصارات للفريق في الفترة الاخيرة، كما قامت الجماهير بتوجيه هتافات ضد حسام حسن المدير الفني للمنافس، وواصلت الجماهير تشجيع فريقها طوال اللقاء.

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة