الزعيم الكورى الشمالى: نحن نثق فى طريقة تفكير الرئيس ترامب المتفائل

الخميس، 24 يناير 2019 10:19 ص
الزعيم الكورى الشمالى: نحن نثق فى طريقة تفكير الرئيس ترامب المتفائل الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج-أون
سول (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج-أون، إن بلاده والولايات المتحدة ستتقدمان معا خطوة بخطوة نحو الهدف الذى يحدده البلدان، مضيفًا: "نحن نثق فى طريقة تفكير الرئيس الأمريكى دونالد ترامب المتفائل".

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، اليوم الخميس، بأن زعيم بلادها كيم جونج-أون استقبل رئيس وفد المفاوضات رفيعة المستوى الذى زار واشنطن، وقالت أن نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم كيم يونج-تشول سلم خطاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى الزعيم كيم جونج-أون.

وشرحت الوكالة أن الزعيم الكورى الشمالى، عبر عن تقدير كبير لتعبير الرئيس الأمريكى ترامب عن اهتمامه الكبير بعقد لقاء القمة الثانى بين البلدين واعتزامه حل القضايا العالقة بين البلدين.. ونقلت الوكالة عن الزعيم الكورى الشمالى "نحن نثق فى طريقة تفكير الرئيس ترامب المتفائل وسنكون فى الانتظار بالصبر وحسن النوايا والمشاعر".

وعبر كيم جونج-أون عن رضائه عن المفاوضات الأخيرة بين الجانبين الكورى الشمالى والأمريكى مع الوفد فى واشنطن، وعرض مهام وتوجيهات متعلقة بالإعداد للقاء القمة الكورى الشمالى والأمريكى الثانى المخطط لعقده فى نهاية شهر فبراير القادم، حسبما أفادت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة