منتخب اليد يواجه أسبانيا لتحديد المركزين الـ 7 و 8 بكأس العالم

الأربعاء، 23 يناير 2019 09:32 م
منتخب اليد يواجه أسبانيا لتحديد المركزين الـ 7 و 8 بكأس العالم منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد مؤمن صفا رئيس بعثة منتخب مصر لكرة فى الدنمارك على مواجهة الفراعنة للمنتخب الأسبانى السبت القادم على المركزين السابع و الثامن فى كأس العالم بالدنمارك .
 
تأتى منافسة مصر على المركزين السابع و الثامن فى ظل  خسارة المجر من النرويج بفارق 9  أهداف  35 /26  فى ختام الدور الرئيسى.
 
 
وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.
 
يحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز الرابع فى المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على تونس 30 /23 فى الدور الرئيسى و الصعود من الدور الأول بنقطة من التعادل مع المجر  صاحبة المركز الخامس فى الدور الرئيسى بفارق الأهداف بعد الخسارة من النرويج 
 
كان منتخب مصر فى المركز الخامس قبل خسارة المجر  بفارق 9 اهداف و الذى منح الفراعنة المنافسة على المركزين السابع و الثامن .
و فى حالة فوز منتخب مصر بالمركز السابع سيضمن الدخول فى ملحق التأهيل لأولمبياد ريو دى جانيرو فى حالة عدم الحصول على امح أفريقيا القادمة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة