سيدومير: الفوز على المقاولون يحمل عدة مكاسب للدراويش

الأربعاء، 02 يناير 2019 10:59 م
سيدومير: الفوز على المقاولون يحمل عدة مكاسب للدراويش سيدومير يانوفيسكى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للإسماعيلى، عن سعادته بتحقيق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2/ 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء على ستاد ذئاب الجبل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز.

وقال يانوفيسكى: "سعيد للغاية بهذا الانتصار الذى يحمل عدة مكاسب أهمها استعادة الثقة للاعبين على المستوى المحلى.. ورأيت حزن اللاعبين على المركز الذى يحتله الفريق بجدول الترتيب فهذا ساعدنا بشكل كبير على الفوز، والهدف الذى استقبلناه فى الشوط الأول هو سبب الانتفاضة".

وأنهى المدرب البلجيكى: "حققنا انتصار على فريق لم يعرف إلا طعم الفوز بأخر ست مباريات وأشكر اللاعبين على ماقدموه فى هذه المباراة".

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة 16 محتلاً المركز الـ 16 بجدول المسابقة، وذلك بعد أن خاض 14 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفًا، ومازال لديه 5 مباريات مؤجلة ضد أندية الأهلى والزمالك وبتروجيت والاتحاد السكندرى والمقاولون العرب نظرا لمشاركته الأفريقية، فيما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند النقطة 26 في المركز الرابع، بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 2 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة