ليفربول يتحدى كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى.. رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح.. حصن أنفيلد المنيع سلاح الريدز لتعزيز صدارة الدورى.. مدافع النسور يتعهد بإيقاف خطورة الفرعون.. وكتيبة كلوب تخشى سيناريو السيتى

السبت، 19 يناير 2019 11:00 ص
ليفربول يتحدى كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى.. رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح.. حصن أنفيلد المنيع سلاح الريدز لتعزيز صدارة الدورى.. مدافع النسور يتعهد بإيقاف خطورة الفرعون.. وكتيبة كلوب تخشى سيناريو السيتى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اختباراً جديداً مع نادى ليفربول الذى يستضيف كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يستضيف كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى
 

يخوض ليفربول مباراته الأولى فى 2019 على ملعب "أنفيلد"، بعدما خسر أمام مانشستر سيتى بنتيجة 1 – 2 في الجولة الـ21، قبل أن يتغلب على برايتون بهدف دون مقابل فى الجولة الـ 22 من منافسات الدورى الإنجليزى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 22 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى فى مباراة اليوم، ويعد كريستال بالاس آخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد" في مسابقة الدورى الإنجليزى، ولم يتذوق "الريدز" طعم الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره فى "البريميرليج" منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 فى أبريل 2017.

كما يتطلع محمد صلاح لقيادة "الريدز" نحو تحقيق الانتصار الـ19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى للوصول إلى النقطة الـ60 وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتى، الذى يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الأحد، إلى 7 نقاط.

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز على كريستال بالاس "سهلة"، حيث يخشى أن يتذوق من نفس كأس مانشستر سيتى الذى خسر على ملعب الاتحاد أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 الشهر الماضى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى.

 

رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح

سيكون محمد صلاح، الذى يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفاً، مع هارى كين قائد توتنهام وأوباميانج لاعب أرسنال، على موعد مع رقم قياسى جديد.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدفين فى مباراة اليوم أمام كريستال بالاس للوصول إلى الهدف الـ50 فى جميع المباريات التى خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى مع ناديا ليفربول وتشيلسى، حيث سجل 46 هدفاً مع ليفربول، وهدفين فقط مع فريقه السابق تشيلسى.

ويتطلع محمد صلاح للوصول إلى الهدف الـ50 فى مباراته الـ 72 بمسابقة الدورى الإنجليزى، ليعادل إنجاز فرناندو توريس مهاجم ليفربول وتشيلسي السابق عام 2009، كما سيكون أول لاعب مصري فى التاريخ وثامن لاعب افريقي يحقق هذا الإنجاز.

 

مدافع كريستال بالاس يتعهد بإيقاف محمد صلاح

 

أكد باتريك فان أنهولت، مدافع كريستال بالاس، أنه سيسعى جاهداً لإيقاف خطورة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين اليوم.

وقال باتريك فان أنهولت، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين فى الدورى الإنجليزى، وأتطلع لمواجهته فى مباراة اليوم"، مضيفاً، "سأسعى جاهداً لإيقاف خطورة محمد صلاح فى موقعة أنفيلد، لن أدعه يسجل أو يظهر بشكل جيد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة