س و ج.. هل يعود باسم مرسى للمنتخب عبر بوابة سموحة؟

الثلاثاء، 15 يناير 2019 03:00 م
س و ج.. هل يعود باسم مرسى للمنتخب عبر بوابة سموحة؟ باسم مرسى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد مجلس إدارة سموحه برئاسة فرج عامر مع باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بعد فشل رحلة احترافه بنادى لاريسيا اليونانى، الذى تعاقد مع اللاعب فى بداية الموسم فى رحلة لم تكلل بالنجاح، وعاد اللاعب سريعا للقاهرة على أمل اللعب بالزمالك أو أحد الأندية المحلية.

 

س : لماذا فشل باسم مرسى فى اليونان؟

ج : فشل باسم مرسى فى الاحتراف بالدورى اليونانى، بعدما فشل فى التأقلم سريعا هناك، بالإضافة إلى عدم إحرازه للأهداف فى بداية مشواره مع الفريق اليونانى، وهو ما كان له بالغ الأثر فى هبوط مستواه فجأة، ومطالبته لإدارة النادى بفسخ عقده.

 

س : كيف أعير باسم مرسى لسموحة؟

ج : أعير باسم مرسى لسموحة عن طريق بعض الوسطاء، بالإضافة لاتصال طارق يحيى المدير الفنى للفريق السكندرى باللاعب الذى طالبه بالانضمام لسموحة على أمل تأهيله سريعا للدخول فى جو المباريات والعودة من جديد للزمالك.

 

س : هل كانت هناك عروض أخرى لباسم مرسى ؟

ج : دخل مسئولو بتروجت فى مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع باسم مرسى فى الميركاتو الشتوى الحالى، إلا أن اللاعب أصر على التوقيع لسموحه بسبب ظروف عائلية.

 

س : هل تمسك الزمالك بتواجد باسم مرسى مع الفريق فى الموسم المقبل؟

ج : تمسك مسئولو الزمالك بتواجد باسم مرسى فى قائمة الفريق العام المقبل، وطلبوا منه استمرار إعارته خلال الموسم الحالى، نظرا لوجود أكثر من لاعب فى القائمة وازدحامها وهو ما تفهمه اللاعب جيدا.

 

س : هل ينجح باسم مرسى فى العودة للمنتخب عبر بوابة سموحة؟

ج : يستطيع باسم مرسى العودة من جديد للمنتخب عبر بوابة سموحه إذا نجح فى العودة للتهديف من جديد، والانخراط فى المشاركة مع فريقه والابتعاد عن التقاليع الخادعة وقصات الشعر التى أخرته كثيرا نحو التألق والنجومية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة