صور العالم هذا الصباح.. غارات إسرائيلية على دمشق والدفاعات السورية تتصدى .. النائبة الديمقراطية تولسى جابارد تعلن ترشحها للرئاسة الأمريكية 2020.. حفل تاريحى للموسيقار عمر خيرت فى مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية

السبت، 12 يناير 2019 10:00 ص
صور العالم هذا الصباح.. غارات إسرائيلية على دمشق والدفاعات السورية تتصدى .. النائبة الديمقراطية تولسى جابارد تعلن ترشحها للرئاسة الأمريكية 2020.. حفل تاريحى للموسيقار عمر خيرت فى مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية العالم اليوم
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لانتهاكات تل أبيب على الأراضى السورية، قصفت طائرات إسرائيلية فى الساعات الأولى من اليوم السبت، مطار دمشق الدولى واستهدفت مستودعا عسكريا، قبل أن تتصدى الدفاعات السورية للصواريخ وتسقط بعضها.

أما فى المملكة العربية السعودية، فأحيا الموسيقار العالمى عمر خيرت، حفلا فنيا ضخما فى محافظة العلا، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي، وإلى التفاصيل:

غارات إسرائيلية على دمشق والدفاعات السورية تتصدى لها
 

أعلن مصدر عسكرى سورى أن طائرات حربية إسرائيلية قادمة من اتجاه إصبع الجليل، قامت بإطلاق عدة صواريخ باتجاه محيط العاصمة السورية دمشق، وتصدت وسائط الدفاعات الجوية للصواريخ وأسقطت معظمها.

وذكرت وكالة الأنباء السورية نقلا عن المصدر أن "خسائر العدوان الاسرائيلى أسفرت عن إصابة أحد المستودعات بمطار دمشق الدولي".

ونقلت الوكالة عن مصدر فى وزارة النقل السورية أن "حركة مطار دمشق الدولى اعتيادية ولم تتأثر بالعدوان."

جانب من القصف السورى على دمشق
جانب من القصف السورى على دمشق

 

قصف مطار دمشق
قصف مطار دمشق
 
 

النائبة الديمقراطية تولسى جابارد تعلن ترشحها للرئاسة الأمريكية فى 2020
 

أعلنت النائبة الديمقراطية الأمريكية تولسى جابارد فى تصريحات بثتها محطة (سي.إن.إن) إنها سترشح نفسها للرئاسة فى 2020.

وقالت جابارد التى شاركت فى حرب العراق فى مقابلة مع (سي.إن.إن) سيتم بثها اليوم السبت "قررت الترشح وسأصدر بيانا رسميا خلال الأسبوع المقبل".

وكانت السناتور الديمقراطية الأمريكية إليزابيث وارن قد أعلنت فى 31 ديسمبر كانون الأول تشكيل لجنة لبحث فرص ترشحها فى انتخابات الرئاسة التى تجرى فى نوفمبر تشرين الثانى 2020.

وقالت جابارد (37 عاما) إن التركيز الرئيسى لحملتها الانتخابية سيكون على "قضية الحرب والسلام". ولم يرد مكتبها على طلب للتعليق.

 

تولسى جابارد
تولسى جابارد

 

حفل تاريخى للموسيقار عمر خيرت فى مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية

فنيا، أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفله الموسيقى الأول فى السعودية، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة بمحافظة العلا.

وأشعل عمر خيرت حماس جمهوره على مسرح المرايا بمقطوعاته الموسيقية الشهيرة.

وشهد حفل الفنان عمر خيرت حضور جماهيرى كبير ومنهم عدد من النجوم المصريين، ولاقى عمر خيرت تفاعلا كبير من الجمهور فى حفله الأول بالسعودية.

وقدم عمر خيرت فى الحفل مجموعة من أعماله الموسيقية الشهيرة مثل "ليلة القبض على فاطمة" و "فيها حاجة حلوة"، "خلى بالك من عقلك"، و"الخواجة عبد القادر"، وقدم مفاجأة للجمهور بمقطوعة "رابسودية عربية" التى مزج بها الحان وايقاعات من الجزيرة العربية فى موسيقاه العصرية.

وحرص عدد من الفنانين على زيارة عدة أماكن سياحية وتاريخية وأثرية فى مدينة العلا على هامش مهرجان شتاء طنطورة.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

Capture
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة