ننشر أول صور لبطاقة "ميزة" للدفع من بنك مصر.. وإصدار مليون كارت فى 2019

الخميس، 10 يناير 2019 06:35 م
ننشر أول صور لبطاقة "ميزة" للدفع من بنك مصر.. وإصدار مليون كارت فى 2019 بطاقة ميزة - بنك مصر
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حصل "اليوم السابع" على أول صور لتصميم بطاقة "ميزة" للدفع الإلكترونى من بنك مصر، كأول بطاقة مدفوعات ذكية تحمل شعار شبكة المدفوعات الوطنية "ميزة" بالتعاون مع شركة إى فايننس  e-finance.
 
وقال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن بطاقة ميزة متاحة الآن عن طريق شبكة فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وهى "كارت مدفوع مقدمًا"، مؤكدًا أن البنك يخطط لإصدار مليون بطاقة "ميزة" خلال 2019.
 
ولفت رئيس بنك مصر، إلى أن بطاقة "ميزة"، تستخدم فى الشـراء من خلال نقاط البيع فى كافة المنافذ التجارية التى تحمل علامة "ميزة" أو الصرف النقدى من خلال آلات الصرف الآلى ATM "123" وماكينات الصراف الألى للبنك والمنتشرة على مستوى الجمهورية وأيضا تمكن بطاقة "ميزة" حاملها من تغذية أو شحن رصيدها من خلال البنك لاستخدامها عدة مرات طوال فترة صلاحيتها.
 
وتصدر بطاقة " ميزة " كبطاقات مدفوعة القيمة مقدماً لشرائح العملاء المختلفة، وتم الاعتماد على البنية التحتية القوية لشركة e-finance واحدث النظم العالمية بالشركة والتى توفر المناخ الآمن للقيام بعمليات توريد البطاقات طبقا للمواصفات القياسية العالمية والتى تضاهى مراكز البطاقات العالمية فى توريد بطاقة "ميزة" لبنك مصر.
 
WhatsApp Image 2019-01-10 at 6.16.40 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-01-10 at 6.16.48 PM
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة