أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة تشيلسى فى ضم ليفاندوفيسكي

الثلاثاء، 01 يناير 2019 05:16 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة تشيلسى فى ضم ليفاندوفيسكي ليفاندوفيسكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماوريسيو ساري المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى إهتمامه بضم البولندى روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى.

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

 

تشيلسى يستهدف ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ
 

وفقاً لما نشره موقع "le 10 sport" الفرنسى، إن ماوريسيو ساري وضع ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ صاحب الـ 30 عاماً على قائمة المطلوبين لدعم هجوم النادى اللندنى الصيف المقبل.

أشار الموقع الفرنسى، أن سوء المستوى الفنى للأسبانى ألفارو موراتا دفع مدرب تشيلسى للتفكير فى ضم ليفاندوفيسكي مهاجم البايرن كبديل له داخل البلوز.

وكان البولندى روبرت ليفاندوفيسكي قد صرح مؤخراً برغبته فى إستكمال مسيرته مع بايرن ميونخ والإعتزال داخل جدران "إليانز أرينا".

ويرتبط البولندى روبرت ليفاندوفيسكي بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2021.

جدير بالذكر أن هناك تقارير قد ربطت النجم البولندي بالإنضمام إلى ريال مدريد، خاصةً بعد مغادرة كريستيانو رونالدو للنادي الملكي والإنتقال إلى صفوف يوفنتوس.

لوكاس دي فيجا موهبة برشلونة
لوكاس دي فيجا موهبة برشلونة

 

بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد وأرسنال على موهبة برشلونة
 

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني، فى سباق التعاقد مع لوكاس دي فيحا موهبة برشلونة الإسبانى خلال الفترة المقبلة، وذلك مع العديد من الأندية الأخرى أبرزها ريال مدريد الاسباني وأرسنال الإنجليزي.

وفقاً لما ذكرته شبكة "سكاي ألمانيا"، أن بايرن ميونخ قرر الدخول فى صراع قوي مع أرسنال الإنجليزى وريال مدريد لخطف موهبة برشلونة لوكاس دي فيجا صاحب الـ 18 عاماً.

ويرغب بايرن ميونخ في الحصول على توقيع دي فيجا لاعب خط وسط برشلونة تحت 19 عاماً لتدعيم هذا المركز داخل صفوف البافارى.

ويحاول بايرن ميونخ وريال مدريد وأرسنال استغلال نهاية عقد لوكاس دي فيجا مع برشلونة في صيف 2019، بمحاولة ضمه في صفقة انتقال حر، في ظل عدم تقديم ناديه، أي عرض لتمديد عقده.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ بدأ مؤخرًا في محاولة الظفر بأكبر عدد من المواهب الشابة على مستوى العالم، وذلك بالتعاقد مع المهاجم الكندي ألفونسو ديفيز، إلى جانب سعيه للتعاقد مع كالوم هودسون أودوي، موهبة تشيلسي الإنجليزي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة