قناة "فيديو 7" تحقق إنجازا جديدا بتخطى حاجزالـ 2 مليون مشترك

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 06:42 م
قناة "فيديو 7" تحقق إنجازا جديدا بتخطى حاجزالـ 2 مليون مشترك جائزة يوتيوب الذهبية
كتب - تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد طريق طويل من الإنفرادات الحصرية والفيديوهات التى حققت ملايين المشاهدات، حققت قناة "فيديو 7" على موقع يوتيوب إنجازا جديدا بوصولها إلى رقم 2 مليون مشترك، لتضيف إلى إنجازات مؤسسة اليوم السابع رقما جديدا يعكس حجم انتشار الموقع ووسائطه المختلفة وتصدره لقوائم المشاهدات عبر قناته المصورة على يوتيوب.
 
قناة فيديو 7 هى قناة "اليوم السابع" المصورة، وتتميز بمئات بل الآلاف من القصص والفيديوهات المصورة التي كان لها صدى وتأثير واسع حازت من خلاله على ثقة ومتابعات مشاهدي موقع يوتيوب والمهتمين بالقصص المصورة، وقراء الموقع الإلكتروني الذين وجدوا في تقديم خدمة الفيديو تميزا وتفوقا على موقع فيديو7 واليوم السابع.
 
وكان فيديو 7 حصل على جائزة يوتيوب الذهبية فى 2015 بعد أن وصلت القناة لمليون مشترك، ثم تابعت نجاحاتها خلال تلك الفترة لتتخطى حاجز الـ2 مليون مشترك عبر مجموعة من الانفرادات والفيديوهات الأكثر تميزا خلال تلك الفترة، والتي كان من بينها، تقرير "سوق الحمير" الذى وصلت مشاهداته إلى 2.6 مليون.
 
 
كما كان اهتمام فيديو 7 بأذواق المتابعين وتقديم خدمة اجتماعية وأسرية لهم أمر متميزا، وتجسد ذلك في حصول فيديو "العباية السوداء" على أكثر من 2 مليون مشاهدة.
 
 
ومن بين القصص المتميزة كان فيديو الكلبة هيرا وصاحبتها السيدة العجوز التى شغلت السوشيال واستطاع موقع فيديو 7 الوصول إلى السيدة والكلبة وحقق الفيديو 2.5 مليون مشاهدة.
 
 
وحاول محررو فيديو 7 أن يقتحموا مناطق كثيرة محظورة ومحاطة بالألغاز وأجروا بالكاميرا لقاءات حصرية، كان من بينها لقاء كبير مغسلى مشرحة زينهم، وهو الحوار الذى شاهده مليون و900 ألف متابع على يوتيوب.
 
 
وما بين الفيديوهات اللحظية وتغطية كافة الأحداث فى نفس اللحظة، واللقاءات الحصرية، والتقارير الإنسانية، كان أيضا لفيديوهات المنوعات جزاء كبيرا من الاهتمام ساهم فى تلبية رغبات قطاع كبير من المتابعين، وهو ما ظهر فى فيديو "فرعون مصر – الرجل الخارق"، والذى شاهده مليون و800 ألف متابع.
 
 
كما حرص الموقع أن يقدم لمتابعى الرياضة والمباريات خدمة جديدة متميزة لا تقدمها البرامج الرياضية بشكلها التقليدى، فكانت حلقات "الدكش" نموذجا جديدا فى الإعلام الرياضى نال إعجاب المتابعين وحقق نجاحا كبيرا بملايين المشاهدات لكشفه أسرار وكواليس كل مايدور داخل الاستاد قبل وأثناء وبعد المباريات.
 
 
فيديوهات حصرية، ونقل للحدث لحظة بلحظة، وتقارير ترصد أوجاع ومطالب المواطنين، وفيديوهات منوعات، وتقارير خدمية، كل كانت جزءا من الخدمة المتميزة التى حرص فيديو 7 وقناته على يوتيوب على تقديمها على مدار السنوات الماضية، جعلت الموقع وقناة اليوتيوب تحصد ثقة وتقدير أكبر قطاع من المتابعين فى مصر، وجعلتها واحدة من أشهر قنوات اليوتيوب على المستوى العربى، ما عكسه وصول عدد مشتركى القناة إلى أكثر من 2 مليون مشترك، واضعا مسئولية جديدة أمام الموقع أن يظل فى نمو وتطور مستمر، جامعا بين القيمة والرسالة الصحفية والإعلامية، وتلبية رغبات المشاهدين والمتابعين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة