صور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال التطوير والتجديد الشامل للمستشفى العام

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 07:48 م
صور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال التطوير والتجديد الشامل للمستشفى العام جوله محافظ الاسماعيليه
الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية يرافقه محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والدكتورة ريم مصطفى صالح، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشئون الصحية والسكان والدكتور سيد عبد الجواد، مدير عام مستشفى الإسماعيلية العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بجولة ميدانية تفقدية داخل المستشفى العام وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى لأعمال التطوير والإحلال والتجديد الشامل التى يجرى تنفيذها بالمستشفى ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال والوقوف على نسب التنفيذ الفعلى ودفع عجلة العمل بها.

 

ويأتى هذا فى إطار استكمال خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير المنظومة الصحية ورفع كفاءة وتطوير جميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة وتوابعها والنهوض والارتقاء بمستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمواطنين واستعدادًا لبدء تطبيق المشروع القومى لمد مظلة خدمة التأمين الصحى الشامل للمواطنين.

 

وخلال الجولة تفقد المحافظ ومرافقوه من القيادات أقسام الاستقبال والعناية المركزة والعيادات الخارجية وألتقى بعدد من المرضى وذويهم وأطمأن منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية وعدم وجود أى شكاوى رغما عن كون المستشفى يجرى تطويرها ورفع كفاءتها إلا أن العمل لم يتوقف.

 

وقد وجه المحافظ رسالة إلى جميع الأطباء والممرضين والإداريين ببذل أقصى جهد لتقديم خدمة متميزة بكل سهولة ويسر للتخفيف على المواطنين وحسن معاملتهم واستقبالهم.

 

كما أشاد محافظ الإسماعيلية بمستوى الخدمة الطبية بوجه عام لافتا إلى ضرورة تعظيم وتضافر كافة الجهود من الجميع من أجل النهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة