جامعة أسيوط توضح حقيقة تركيب شرائح ومسامير لمريض بالمستشفى الجامعى

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:53 م
جامعة أسيوط توضح حقيقة تركيب شرائح ومسامير لمريض بالمستشفى الجامعى مستشفى أسيوط
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت إدارة المستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط، بيانا إعلاميا، بشأن ما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعى والخاص بالمريض "حازم .أ. س" ويعانى من كسر مفتوح من الدرجة الثانية بعظام الساق اليسرى، واحتياجه لتركيب شرائح ومسامير.

وقال بيان المستشفيات الجامعية بأسيوط، إنه بالتحرى عن صحة الواقعة من قبل الدكتور أحمد المنشاوى، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، فقد أوضح أنه بالرجوع إلى إدارة المستشفى فقد تبين ما يلى:

1- أن المريض "حازم .أ. س" حضر إلى قسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعى بتاريخ 13/8/2018 م الساعة الثانية ظهراً، وبعد إجراء الإسعافات الأولية والأشعة المطلوبة له، تبين أن المصاب يعانى من كسر مفتوح من الدرجة الثانية بعظام الساق اليسرى .

2- تم مراجعة عضو هيئة التدريس النوبتجى وكان القرار إما تثبيت الكسر بواسطة شرائح ومسامير، إذا كانت حالة الجلد تسمع بهذا، وإن لم تسمح يتم عمل تنظيف الجرح مع رتقه وعمل جبس فوق الركبة لحين تحسن الجلد كإجراء احترازى، وتم دفع مبلغ 4000 جنية فى صيدلية المستشفى، تحسباً لتركيب الشرائح والمسامير .

3- وبتاريخ 13/8/2018 وفى تمام الساعة الرابعة مساء، تم إدخال المريض إلى العمليات، وبمناظرة الجرح بعد تخدير المريض تبين أن حالة الجلد لا تسمح بتركيب شريحة، وتم عمل تنظيف للجرح مع رتقه وجبس فوق الركبة مع عمل شباك للغيار على الجروح وتم إخراج المريض إلى قسم الإصابات الداخلى ووضعة تحت الملاحظة حتى مرور عضو هيئة التدريس المسئول يوم 15/8/2018 م، والذى قرر أن المريض بحالة جيدة وتم عمل خروج له بواسطة عضو هيئة التدريس .

4- تبين أن المريض لم يتم تركيب الشرائح والمسامير، تم استرداد المبلغ المدفوع بتاريخ 15/8/2018 م بواسطة جد المريض، مع خصم 50 جنيه فقط لا غير رسوم بعض مستلزمات الجراحية على أن يتابع المريض بالعيادات الخارجية لكن المريض لم يحضر لأى متابعة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة