صور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب.. ويدعم تطوير العناية المركزة

الأحد، 30 سبتمبر 2018 05:26 م
صور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب.. ويدعم تطوير العناية المركزة
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، مستشفى القنطرة غرب العام، برفقة المهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام للمحافظة وسامى علام، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب فى حضور الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور محمد معبد مدير عام المستشفى وذلك للاطمئنان على انتظام العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى.

 

وأشاد محافظ الإسماعيلية، بالمستوى العام لمستشفى القنطرة غرب المركزى والأداء المتميز لجميع العاملين بها وما لمسه خلال الزيارة التى قام بها للمستشفى من حالة الرضا التام من المرضى وذويهم عن مستوى الخدمة، كما أكد المحافظ أنه يسعى جاهدًا لبذل أقصى مجهود للارتقاء بالمنظومة الصحية للمواطنين المترددين على المستشفيات التابعة لوزارة الصحة، لافتًا إلى قيامه الدورى بالمرور على المستشفيات التابعة وخاصة المستشفى العام لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير الشامل ورفع الكفاءة ومتابعة سير المنظومة وآراء المواطنين حول تقديم الخدمة الطبية.

 

وخلال جولته بالمستشفى تفقد محافظ الإسماعيلية أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والعناية المركزة وقسم الأطفال والحضانات وقسم النساء وقسم الغسيل الكلوى والصيدلية وقسم الأشعة وألتقى بعدد من المرضى نزلاء المستشفى واطمأن منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم لهم.

 

وخلال الزيارة أصدر المحافظ توجيهات بضرورة متابعة أعمال الصيانة الدورية والمعايرة لماكينات الغسيل الكلوى والتأكد من عقود الصيانة الدورية مع الشركة الوكيلة ومتابعة الإجراءات الاحترازية والغسيل الثلاثى للماكينات وتطهيرها.

 

كما أعلن "عثمان" أنه سوف يتم التنسيق مع وزارة الصحة والسكان لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتدعيم وحدات العناية الوسيطة بالمستشفى لتحويلها إلى عناية مركزة على أحدث النظم والتجهيزات لخدمة المرضى.

 

وأشاد المحافظ خلال الزيارة بجهود جميع القائمين على العمل بالمستشفى من الأطباء والتمريض والإداريين كما أشاد بمستوى النظافة العامة والمظهر العام للمستشفى لا سيما وأنه لم يتلق أى شكاوى من المرضى وذويهم خلال الزيارة.

محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (1)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (2)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (3)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (4)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (5)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (6)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (7)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (8)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (9)
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب (10)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة