فيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبى

السبت، 22 سبتمبر 2018 05:37 م
فيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبى الجونة
كتب أحمد طارق - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الجونة فوزًا غاليًا على بتروجت بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدفى الجونة، إسلام رشدى من انفراد فى الدقيقة 19، ثم حصل اللاعب على ركلة جزاء فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول، سددها أحمد عيد عبد الملك وأحرز منها الهدف الثانى، وأحرز هدف بتروجت شيملس بيكلى فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وتعرض أحمد رؤوف مهاجم بتروجيت للطرد في الدقيقة 53.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الجونة للنقطة 12 محتلاً المركز الخامس بجدول المسابقة ويتبقى له مباراة مؤجلة ضد الأهلي، فيما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 8 محتلاً المركز الحادى عشر.

 

 
شهد الشوط الأول ضغط مكثف واستحواذ من قبل فريق بتروجت، حيث منح طارق يحيى تعليمات للاعبيه بضرورة الضغط على دفاعات الجونة منذ بداية القاء من أجل إرباك حساباتهم.

 

وعلى عكس سير اللقاء، استغل إسلام رشدى لاعب الجونة تمريرة خاطئة بين دفاعات بتروجت ليقتنص الكرة وينفرد بحارس المرمى فى الدقيقة 19 وأحرز منها هدف تقدم فريقه.

 

وعقب هدف التقدم للجونة ضغط الفريق البترولى من أجل إدراك التعادل، فى الوقت الذى كلف هشام زكريا المدير الفنى للجونة لاعبيه بالتأمين الدفاعى مع استغلال الهجمات المرتدة خاصة فى ظل اندفاع لاعبى بتروجت.

 

وفى الشوط الثانى استمر بتروجت فى الضغط المكثف على دفاعات الجونة، وأهدر بالأخص الأثيوبى شيملس بيكلى أكثر من هدف ما بين التسديد بجوار المرمى، أو ارتطام الكرة بالقائم والعارضة، أو نجاح الحارس عمر رضوان فى التصدى لتلك الهجمات ببراعة، وفى الدقيقة 90 تمكن بيكلى من أحراز الهدف الأول لبتروجت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة