أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن إنسانية ديمبلى مع المغربى نورى نجم أياكس

الخميس، 20 سبتمبر 2018 02:55 م
أخبار برشلونة اليوم عن إنسانية ديمبلى مع المغربى نورى نجم أياكس عثمان ديمبلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى عثمان ديمبلى، جناح فريق برشلونة الإسبانى، دعمه للمغربى عبد الحق نورى لاعب أياكس أمستردام الهولندى والذى يعانى من تلف فى المخ.

حذاء ديمبلي لاعب برشلونة مكتوب عليه نورى 34
حذاء ديمبلي لاعب برشلونة مكتوب عليه نورى 34

 

جناح برشلونة يدعم عبد الحق نورى نجم أياكس الهولندى
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ديمبلى وضع اسم عبد الحق نورى ورقم قميصه مع أياكس بعبارة مختصرة "نورى 34" داعماً اللاعب المغربى الذى يعانى من تلف فى المخ منذ أكثر من عام.

وأوضحت الصحيفة أن عثمان ديمبلى لاعب برشلونة ينتمى لأصول مغربية عن طريق والدته وهو صديق مقرب من عائلة عبد الحق نورى، لذا قرر اتخاذ هذه الخطوة بوضع اسم نورى ورقم قميصه على حذائه هذا الموسم دعما للاعب الذى تعرض لأزمة قلبية تسببت فى تلف بالمخ منذ أكثر من عام.

وكان عبد الحق نورى لاعب أياكس أمستردام تعرض لأزمة قلبية فى 8 يوليو 2017 خلال مباراة ودية مع فريق أياكس أمام فيردر بريمن بالنمسا، فى إطار الإستعدادات للموسم الجديد وتم نقله إلى أقرب المستشفيات لتلقى العلاج، ثم تضاعفت حالته حتى تسبب هذا فى تلف بالمخ لكن حالته الصحية بدأت فى التحسن بعد عام كامل.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

برشلونة يحقق رقما مميزا عمره 58 عاماً
 

حقق فريق برشلونة الإسبانى رقما مميزا بعد الفوز على بى إس فى أيندهوفن الهولندى برباعية نظيفة أمس الأول، الثلاثاء، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن فريق برشلونة حقق رقما مميزا لم يحدث منذ 58 عاماً، وذلك بتحقيق أفضل بداية من خلال الفوز فى 6 مباريات متتالية بإنطلاقة الموسم الجديد.

أوضحت الصحيفة أن أرنستو فالفيردى قاد برشلونة لهذا الرقم ليتساوى مع فريق البارسا، الذى سبق وأن حقق نفس السلسلة بـ6 انتصارات متتالية مع بداية الموسم وذلك تحت قيادة الصربى ليوبيشا بروزيتش فى عام 1960.

وكان فريق برشلونة الإسبانى قد حقق 6 انتصارات متتالية مع بداية الموسم الجديد أمام كل من إشبيلية والتتويج بلقب كأس السوبر الإسبانى ثم 4 انتصارات بالليجا، وأمس أمام أيندهوفن الهولندى بدورى أبطال أوروبا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة