أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لصحافة المواطن.. صرف القاهرة ترد على شكوى أهالى المطرية

الأحد، 02 سبتمبر 2018 12:34 ص
استجابة لصحافة المواطن.. صرف القاهرة ترد على شكوى أهالى المطرية المهندس عادل حسن رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى
كتب - رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لصحافة المواطن، أرسلت شركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى، ردًا على الشكوى التى نشرت تحت عنوان "قارئ يرصد بالوعة صرف صحى مكشوفة تهدد الأهالى بالمطرية".

 

 وأكدت الشركة، أن البالوعة المشار إليها بالشكوى هى غرفة للدفع النفقى لمشروع مجمع المطراوى والمشروع تحت إشراف الجهاز التفيذى، وتنفيذ شركة المقاولين العرب، وسيتم إخطار الجهات المعنية، وتناشد الشركة المواطنين بالإبلاغ عن أى مطبق "بالوعة" بدون غطاء على الخط الساخن 175 حرصا على سلامتهم.

 

كان قد ناشد القارئ سيد بهلول من أهالى المطرية، لوجود بالوعة صرف صحى مفتوحة فى منطقة المسلة التاريخية وبالتحديد أمام مستشفى النور المحمدى.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن بالوعة الصرف مفتوحة منذ مدة طويلة، مناشدًا المسئولين بالعمل على تغطية البالوعة فى أقرب وقت ممكن حفاظا على حياة المواطنين.

 

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

96129-بالوعة-الصرف-المفتوحة-بالمطرية-(3)
بالوعة الصرف المفتوحة بالمطرية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة