وكيل الأزهر يستقبل المدير العام لاتحاد وكالات أنباء منظمة التعاون الإسلامى

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 04:33 م
وكيل الأزهر يستقبل المدير العام لاتحاد وكالات أنباء منظمة التعاون الإسلامى جانب من اللقاء
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، القائم بأعمال وكيل الأزهر، اليوم الاثنين، عيسى خيرة روبلة، المدير العام لاتحاد وكالات أنباء منظمة التعاون الإسلامي.
 
وقال الشيخ صالح عباس إن الأزهر يسعى دائمًا إلى التعاون المثمر الذي يعود بالخير على المسلمين في العالم كله، لافتا إلى أهمية وجود منصات إعلامية عبر العالم تنشر وسطية الإسلام وتعاليمه السمحة؛ فهذا ما يحتاجه العالم بشدة في هذه الآونة التي انتشر فيها الإرهاب والحروب.
 
ومن جانبه أكد عيسى روبلة أن الأزهر الشريف هو المداد الذي تعتمد عليه المنظمة في تقييم الأفكار والقضايا المعاصرة، وتقوم بترجمة ما يصدره من بيانات إلى ثلاث لغات في (57) دولة، موضحًا أن المنظمة تتابع أنشطة الأزهر المنتشرة عبر العالم، وخطابه الإسلامي المعتدل؛ لأن ما يصنعه يصب في مصلحة العالم أجمع.
 
وفي إطار زيارته لمشيخة الأزهر، زار روبلة، مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، حيث أشاد بالجهود التي يبذلها المركز في محاربة التطرف والفتاوى المضللة، مؤكدا أنه سيعمل بشكل فورى على نشر مخرجات المركز، من تقارير وإصدارات، عبر منصات الوكالة الإعلامية التابعة لمنظمته؛ وإرسالها لأكثر من 50 وكالة أنباء عضو في المنظمة.
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة