مركز معلومات الوزراء يستضيف "فايز فرح" نائب رئيس الإذاعة الأسبق

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 04:02 م
مركز معلومات الوزراء يستضيف "فايز فرح" نائب رئيس الإذاعة الأسبق مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الإدارة العامة للمكتبات بمركز المعلومات ودعم اتخاد القرار ندوة للكاتب الصحفى فايز فرح - نائب رئيس الإذاعة الأسبق - اليوم الاثنين تحت رعاية المهندس زياد عبد التواب - رئيس المركز - وبحضور عدد من قيادات وشباب العاملين بالمركز بعنوان "الشخصية الإيجابية والتفاؤل".

وفي كلمته، رحبَ المهندس زياد عبد التواب بوجود الأستاذ فايز فرح مع شباب العاملين بالمركز، وأوضح بأن التفاؤل هو سمة من سمات الشخص الإيجابى وأن الأصل في الأشياء هو الإيجابية التى لا ترتبط بعمر الإنسان فقد نجد مسنا شديد الإيجابية والتفاؤل بينما شاب لا يخجل بأن يكون سلبيًا متشائمًا، وشدد على ضرورة التحلى بالتفاؤل والحماس حتى نحقق ما هو مفيد لنا ولمجتمعنا.

وأوضح فايز فرح خلال محاضرته القيمة أن الحياة بها شقين هما "الخير والشر" فالأول يجسده التفاؤل والثاني يعبر عنه التشاؤم، داعيا شباب المركز إلى ضرورة التمسك بالروح الإيجابية في العمل لكي يكون لها مردود على النهوض بالمؤسسة بشكل خاص والوطن بشكل عام.

وأكد "فايز" أن المصريين من أوائل الشعوب التى صدرتَ روح الإيجابية والتفاؤل للبشرية، وهناك شعوب أخرى انتهجت هذا الأمر كالصين واليابان والهند واتخذته مسار لعملهم وانعكس ذلك على نهضتهم وتقدمهم.

كما حثّ "فايز" الرجال المصريين - بشكل خاص - على احترام المرأة ومنحها مكانة رفيعة تقديراً لجهودها في تنمية المجتمع وبثها لروح التفاؤل والإيجابية في الحياة.

وطالب فايز فرح الشباب المصري بالاقتداء بالروح العالية والإيجابية التى تميز رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في عمله وتفاؤله بالمستقبل.

ومن جهته أشار طارق حسن - مدير الإدارة العامة للمكتبات - بأن تنظيم هذه الندوة يأتى ضمن سلسلة من الندوات التى تقوم بها مكتبة المركز في إطار دورها وسعيها الدائم لنشر الثقافة والمعرفة بين جميع السادة العاملين بالمركز.

 

مركز معلومات الوزراء (1)
 
مركز معلومات الوزراء (2)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة