محافظ مطروح يجتمع مع أهالى منطقة الطابية العشوائية لإخلائها وتطويرها

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 04:43 م
محافظ مطروح يجتمع مع أهالى منطقة الطابية العشوائية لإخلائها وتطويرها محافظ مطروح يجتمع مع أهالى منطقة الطابية العشوائية لإخلائها وتطويرها
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الاثنين، اجتماعا مع سكان منطقة الطابية العشوائية، فى مدينة مرسى مطروح، وذلك لإعلانهم بموعد بدء إخلاء المنطقة تمهيدًا لتطويرها، عن طريق صندوق تطوير المناطق العشوائية، التابع لوزارة الإسكان، لتحويلها إلى منطقة حضارية تليق بمكانة المحافظة السياحية، وذلك بحضور المهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية المختصة.

وأكد "الغرابلى" أن المحافظة تثمن دور أبنائها وإدراكهم لأهمية تطوير المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم، وتقدير جهودهم فى خدمة الدولة.

وأشار محافظ مطروح، إلى اهتمام القيادة السياسية بتطوير المناطق العشوائية، وتوفير حياة آمنة لكل أسرة مصرية، خاصة مع القضاء على العشوائيات، بما يتيح توفير الخدمات الرئيسية والبنية التحتية والقضاء على أية أخطار قد يتعرض لها السكان، مع تقسيم الشوارع ومد المرافق، والسماح لوصول كافة الخدمات إليهم، خاصة فى حالة الطوارئ كسيارات الإسعاف والإطفاء.

وأضاف المحافظ خلال اللقاء الذى عقد بالقاعة الصغرى بديوان عام المحافظة، أن المحافظة ستتحمل نفقات إقامة سكان المنطقة، لحين الانتهاء من تنفيذ المجمع السكنى على أعلى مستوى من الخدمات والمرافق.

وشدد محافظ مطروح، على ضرورة الانتهاء من عملية الإخلاء فى الموعد المحدد، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء والحفاظ على حقوق الدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة