أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة نجوم يوفنتوس فى التسجيل ضد ساسولو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 02:14 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة نجوم يوفنتوس فى التسجيل ضد ساسولو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتلقى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى دعما كبيرا من أجل فك النحس التهديفى مع البيانكونيرى أمام ساسولو فى المباراة التى تجمع الطرفين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة على ملعب "إليانز ستاديوم".

رونالدو وأليجرى
رونالدو وأليجرى

 

مدرب يوفنتوس يدعم رونالدو ضد ساسولو

البداية مع ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الذى أعلن دعمه ومساندته للنجم البرتغالى من أجل افتتاح سجله التهديفى مع البيانكونيرى اليوم، أمام ساسولو.

قال مدرب يوفنتوس فى مؤتمر صحفى قبل المباراة، إن كريستيانو رونالدو يتدرب بشكل جيد وهو مستعد لمباراة ساسولو ، مشيرًا إلى أنه فى كامل تركيزه وسيكون فى يومه لتسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس بعدما صام فى أول 3 مباريات مع البيانكونيرى.

وأكد مدرب يوفنتوس أن رونالدو يستحق جائزة فيفا لأفضل لاعب فى العالم والتى ينافس عليها مع محمد صلاح نجم ليفربول ولوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه قدم موسما رائعا ويستحقها على الرغم من أن النجم الكرواتى قدم أداءا مذهلا أيضًا.

رونالدو
رونالدو

 

بارزالى يدعم رونالدو فى أزمة التهديف مع يوفنتوس

من جانب آخر، أكد أندريا بارزالى، مدافع نادى يوفنتوس الإيطالى، أهمية دور البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صفوف السيدة العجوز بعد انضمامه خلال انتقالات صيف 2018 الماضية قبل مباراة ساسولو اليوم،الأحد. 

قال مدافع يوفنتوس، فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو"، إنه ليس هناك قلق من الجميع بشأن عدم تسجيل البرتغالى كريستيانو رونالدو حتى الآن بقميص البيانكونيرى، مؤكداً أنه بطل عظيم ومن المدهش أن يتدرب بجانبه.

وشدد بارزالى خلال تصريحاته على صعوبة المنافسة بدورى أبطال أوروبا، مؤكداً فى الوقت نفسه أن التتويج بلقبها ليس سهلاً لكن الآن لديهم رونالدو الذى يعرف كيفية حسم النهائيات، على حد وصفه.

وفي نفس السياق، أكد ديبالا أن أهداف رونالدو ستأتى دون شك، وأنه على ثقة فى افتتاح سجله التهديفي مع يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى

 

خطة أليجري لكريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري وضع خطة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من أجل مساعدته على فك النحس والتسجيل مع البيانكونيري.

وخاض كريستيانو رونالدو 3 مباريات فى الدوري الإيطالي حتى الآن أمام كييفو فيرونا، لاتسيو وبارما ولم يسجل أى هدف.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس بقيادة أليجري سيكثف إرسال العرضيات داخل منطقة الجزاء، من أجل مساعدة النجم البرتغالي في إحراز الهدف الأول بقميص الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يمتلك الظهيرين جواو كانسيلو وأليكس ساندرو وهما سيساعدان رونالدو كثيرا على التهديف من خلال عرضياتهما المميزة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة