خريطة برامج التوك شو.. وزيرة التخطيط ضيفة أسامة كمال بـ"مساء DMC".. وأول مصرية تحصل على الدكتوراه فى طرق التدريس اليابانية تتحدث عن التجربة بـ"مصر تستطيع".. والدمرداش يفتح ملف الخيانة الزوجية بـ"آخر النهار"

الخميس، 13 سبتمبر 2018 04:32 م
خريطة برامج التوك شو.. وزيرة التخطيط ضيفة أسامة كمال بـ"مساء DMC".. وأول مصرية تحصل على الدكتوراه فى طرق التدريس اليابانية تتحدث عن التجربة بـ"مصر تستطيع".. والدمرداش يفتح ملف الخيانة الزوجية بـ"آخر النهار" معتز الدمرداش وعمرو عبد الحميد ومنى الشاذلى وأسامة كمال
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنوع حلقات وفقرات برامج التوك شو مساء اليوم الخميس، ما بين اجتماعى وسياسى واقتصادى، ويستضيف مقدمو البرامج العديد من الضيوف لتقديم وجبة إعلامية دسمة للرأى العام والجمهور كل منهم فى برنامجه.

مساء DMC

مع أسامة كمال

يستضيف الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، مساء اليوم الخميس، الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط، والمتابعة والإصلاح الادارى، لتكشف عن كيفية العبور من الأزمة الاقتصادية، ومتى يكتمل برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف مقدم البرنامج، سترايف ماسيوا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "إكو نت".

ومن المقرر أن يتحدث ماسيوا والذى يعد واحد من أهم خبراء الاتصالات فى قارة افريقيا، عن الاتفاقات الموقعة مع الشركة المصرية للاتصالات من أجل لربطها مع السوق الأفريقى بشكل قوى، وإتاحة أحدث التكنولوجيا وخدمات البنية التحتية العالمية التى تتميز بها الشركة المصرية للاتصالات لخدمة عملاء قارة أفريقيا.

القاهرة اليوم مع إدوارد

يستضيف الفنان إدوارد، ببرنامج "القاهرة اليوم"، فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، مدربة الأنوثة أسماء مراد، وذلك بمشاركة الفنانة نانسى التى تظهر مع إدوارد فى تقديم الحلقة.

وتطرح الحلقة عدة أسئلة عن الفتيات فى مصر أهمها، "هل البنات في مصر والمجتمع العربي ضحية الوأد الأنثوي؟ وهل الفتيات العربيات لا يتمتعن بالأنوثة؟  وماذا يمنعنهن. وهل العادات والتقاليد ام أشياء أخرى؟".

وفي الجزء الثاني من البرنامج يذيع "القاهرة اليوم" كواليس مسرحية عربي منظرة، أما فى الجزء الثالث من الحلقة يستضيف إدوارد فرقة ميوجن باند، في سهرة غنائية.

برنامج "القاهرة اليوم" يذاع من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف وحتى بعد منتصف الليل، ويقوم بتقديمه كلا من الإعلامي جمال عنايت، وبثينة توكل والفنان إدواراد، وإشراف على الإعداد فهيمة أحمد، وإخراج محمد عاطف.

آخر النهار مع معتز الدمرداش

يناقش الإعلامى معتز الدمرداش، مساء اليوم الخميس، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار، مشكلة "الخيانة الزوجية" التى تقابلها العديد من السيدات مع أزواجهن.

وتطرح الحلقة عدة تساؤلات متعلقة بملف الخيانة الزوجية، وهى "هل الرجل العربي عينه زايغة بالفطرة؟ وهل الرجل الشرقي يميل للخيانة الزوجية وتعدد العلاقات؟ أم أن هذه صفة للرجل بشكل عام سواء شرقي أو غربي؟".

ويستضيف الدمرداش عددا من من السيدات من دولا مختلفة، لمناقشة الأزمة، هم  الإعلامية وخبيرة الاقتصاد الشهيرة جيهان مديح، ومن تونس الإعلامية هدى بن عمر، ومن سوريا الإعلاميتان نائلة جويل، وجوليا جويل.

رأى عام مع عمرو عبد الحميد

يناقش برنامج "رأى عام" الذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد، عبر قناة TEN، مساء اليوم الخميس، انعكاسات تطورات التكنولوجيا على سوق الهاتف المحمول، وذلك فى فقرة "الكلام ع إيه" التى تسلط الضوء على اهتمامات "السوشيال ميديا".

وفى الفقرة الأخيرة من البرنامج، ستنطلق سهرة روحية يلقى فيها مجموعة من الأناشيد والترانيم لـفرقة "رسالة سلام" الدولية للإنشاد الفنى، لتزامن غرة العام الهجري الجديد مع بداية السنة القبطية.

مصر تستطيع مع أحمد فايق

يستضيف برنامج "مصر تستطيع" الذى يقدمه الإعلامى أحمد فايق، عبر قناة dmc، مساء اليوم الخميس، الدكتورة هانم أحمد، الملحق الثقافى المصرى فى طوكيو.

وتدور الحلقة من داخل إحدى الحضانات اليابانية، بهدف عرض التجربة اليابانية فى التعليم، باعتباره أهم أركان النهوض بالدول.

يذكر أن هانم أحمد، هى أول مصرية تحصل على دكتوراه فى طرق التدريس اليابانية، وبرنامج "مصر تستطع" يذاع كل يوم خميس فى السابعة مساءً عبر قناة dmc.

 

"لسه فاكر" على نجوم إف إم

يستضيف برنامج "لسه فاكر" الذى تقدمه الإعلامية يارا الجندى، عبر محطة نجوم إف إم فى الساعة الثامنة مساءً الفنان أحمد العوضى فى سهرة فنية.

 

ومن المقرر أن يتحدث العوضى، خلال الحلقة عن مشواره الفنى والأعمال التى ظهر فيها ولاقت نجاح فى الشارع بعد عرضها، مثل ظهوره فى فيلم "هبوط اضطراري" مع الفنان أحمد السقا.

 

يذكر أن برنامج "لسه فاكر" كل يوم خميس على نجوم إف إم، ومن تقديم الإعلامية يارا الجندى، واستضاف عددا من النجوم فى الفترة السابقة وعلى رأسهم الفنان عزت أبو عوف والفنانة نجلاء بدر ومنه فضالى ومى سليم وسلوى محمد.

 

معكم مع منى الشاذلى

يحل نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو وعائلته ضيوفا على الاعلامية منى الشاذلي، فى حلقة خاصة مساء اليوم الخميس من برنامج "معكم" على فضائية CBC.

ويكشف ميدو خلال اللقاء، لأول مرة عن كواليس استعانته بطبيب نفسى للتخلص من الوزن الزائد، وحكاية خسارته أكثر من 50 كيلو من وزنه، كما يتحدث عن تفاصيل ارتباطه بزوجته وطريقة تربية أولاده على وحسين وهاشم.

 

وفى الفقرة الأخيرة من البرنامج، تحل دينا صابر الفتاة التى تبرعت بجزء من كبدها لإنقاذ شقيقها كريم، لتتحدث عن تضحيتها بجزء من جسدها من أجل إنقاذ شقيقها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة