ضبط قاتل عمه لخلافات على أرض زراعية ببنى سويف والنيابة تحبسه 4 أيام

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 06:12 م
ضبط قاتل عمه لخلافات على أرض زراعية ببنى سويف والنيابة تحبسه 4 أيام الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن
بني سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مباحث مركز شرطة الفشن جنوب بنى سويف شابا لاتهامه بقتل عمه بسبب خلافات عائلية على قطعة أرض زراعية، وبإحالته اليوم إلى النيابة قرر المستشار عبد الله محمد وكيل نيابة الفشن حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بإشراف من المستشار عماد على المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.

وتلقى الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن إخطارا من نقطة شرطة الحيبة يفيد العثور على ربيع. أ - 48 سنة مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسم وملقاة بزراعات قرية العجرة دائرة المركز.

انتقل رئيس المباحث ومعاونوه وأفراد الشرطة إلى مكان الواقعة ونقلت سيارة إسعاف المصاب إلى مستشفى الفشن المركزى فى محاولة لإسعافه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى وبإخطار العميد مجدى لطفى رئيس مباحث قطاع جنوب بنى سويف، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وتبين من التحريات وجود خلافات بين المجنى عليه وكل من شقيقه ونجله أحمد. م – 29 سنة "المتهم"، بسبب محاولتهما الاستيلاء على مساحة 10 قراريط أرض زراعية خاصة بالمجنى عليه، وفى يوم الحادث ذهب المجنى عليه لاستلام أرضه إلا أن نجل شقيقه رفض تسليمها له وأخرج مطواة من طيات ملابسه وطعن عمه عدة مرات فى أنحاء مختلفة من جسده فسقط غارقا فى دماءه قبل أن يفر المتهم هاربا من مكان الواقعة. ألقت المباحث القبض على المتهم واعترف بجريمته وتحرر محضر بالواقعة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة