صور... محافظ البحر الأحمر يتفقد المجزر الآلى بالشلاتين

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 05:38 م
صور... محافظ البحر الأحمر يتفقد المجزر الآلى بالشلاتين جانب من الجولة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدق اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بصرف ٥٢ الف جنيه تكاليف التأمين الصحى لطلاب المدارس بإدارتى الشلاتين وحلايب.

وكان قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية بمدينة الشلاتين جنوب البحر الأحمر بدأئها بتفقد المجزر الآلى وتابع ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاءات به.

وأكد المحافظ على الشركة المنفذة لمشروع المجزر الآلى بضرورة زيادة دواليب العمل فى جميع التخصصات حتى يتم الانتهاء من مشروع المجزر الالى بأقصى سرعة والاستعداد  لافتتاحه خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن المجزر تم الانتهاء من كافة الأعمال الأساسية به وجارى وضع اللمسات الأخيرة له .

ويستوعب المجزر الآلى ذبح 320 رأس جمال وماشية، بالإضافة إلى أكثر من 400 رأس غنم، مؤكدا على ضرورة تحديد الأبواب المعينة لدخول الماشية، وأبواب العاملين بالمجزر.

رافقه المحافظ خلال الجولة الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر والعميد محمد محسن رئيس مدينة الشلاتين، والمهندس حسنى منصور رئيس جهاز التعمير والإسكان بالمحافظة والمهندس مخلص ثابت رئيس فرع المقاولون العرب بالمحافظة ، بالإضافة إلى العديد من الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

كما تفقد  محافظ البحر الأحمر، ويرافقه وفد المركز الدولى للزراعات الملحية، اليوم الثلاثاء، مشروع المزارع المتكاملة والذى شمل المزارع السمكية والنباتية التى يتم زراعتها بإستخدام المياه الجوفيه المستخرجة من باطن الأرض بواسطة الطاقة الشمسية بمنطقة وادى حوضين بمدينة الشلاتين .

وأكد المحافظ أن المشروع يهدف إلى تنمية هذه المناطق النائية وتحقيق الاستفادة القصوى من مواردها الطبيعية المتاحة، والاستفادة من استخدام الموارد المائية المحدودة من خلال معالجة المياه الجوفية .

كما أكد المحافظ على استخدام نظام متكامل لمعالجة وتحلية المياه الجوفية بالمنطقة ، مؤكدا على ضرورة الاستفادة القصوى من المياه المُعالجة فى تربية الأسماك والزراعة المائية والسطحية ، وانتاج أعلاف حيوانية ذات قيمة غذائية مرتفعة وانتاجية عالية طوال العام

واستقبل اهالى  مدينة الشلاتين اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، إستقبال حافل لتهنئة بتجديد الثقة ، وقدموا الشكر له على على مجهوداته  التى  يبذلها  من أجلهم وعلى الانجازات التى تمت فى عهده .

ومن جانبه  أكد المحافظ على مدير عام التأمين الصحى بالبحر الأحمر بضرورة فتح مقر تأمين صحى بمدينة الشلاتين وآخر بمدينة مرسى ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بنشر مقرات التأمين الصحى بجميع أنحاء الجمهورية حتى يصل التأمين الصحى ويشمل جميع المواطنين.

 

FB_IMG_1536678128412

المحافظ يتفقد مشروع المزارع السمكية بوادى حوضين

FB_IMG_1536677733363

المحافظ يتفقد المجزر الالى بالشلاتين

FB_IMG_1536664533093
جانب من جولة المحافظ بالشلاتين

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة