تحديات تواجه محمد صلاح فى قمة ليستر سيتى ضد ليفربول

السبت، 01 سبتمبر 2018 10:00 ص
تحديات تواجه محمد صلاح فى قمة ليستر سيتى ضد ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ضيفاً على ليستر سيتى بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية، على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

ويواجه النجم المصرى محمد صلاح العديد من التحديات فى مباراة ليفربول وليستر سيتى، نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

 

تكريس عقدة ليستر سيتى

 

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تفوقه أمام ليستر سيتى للمباراة الثالثة على التوالى وتكريس عُقدة "الثعالب"، بالتسجيل فى مباراة اليوم

ويمتلك محمد صلاح ذكريات سعيدة عندما يواجه ليستر سيتى، بعدما سبق وسجل 3 أهداف فى شباك "الثعالب" الموسم الماضى، حيث تمكن "الفرعون المصرى" من التسجيل فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزى.

كما تمكن من تسجيل "هدفين" فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

 

التسجيل خارج ملعب "آنفيلد"

ويسعى محمد صلاح لتسجيل أول أهدافه خارج ملعب "آنفيلد"، بزيارة شباك ليستر سيتى فى مباراة اليوم، بعدما نجح فى الوصول لشباك وست هام يونايتد وبرايتون بمعقل ليفربول.

 

المحافظة على صدارة الدورى الإنجليزي
 

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالى ومواصلة الحفاظ على صدارة الدورى الإنجليزي، قبل الدخول فى مرحلة "المطبات الصعبة" بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية، والتى تبدأ يوم 15 سبتمبر الجارى عندما يحل ليفربول ضيفاً على توتنهام بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليج"، ويعد توتنهام من أبرز المنافسين لنادى ليفربول هذا الموسم على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

المنافسة على لقب الهداف

 

يتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى، لمواصلة المنافسة على الاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة للموسم الثانى على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة