الزمالك يتطلع لإنهاء عدة أزمات بعد زوبعة الجمعية العمومية.. تلاشى الهزائم المفاجئة بعد الخسارة من النجوم فى الدورى.. اهتزاز الثقة فى جروس.. حل أزمة إيقاف كهربا.. والاستئناف على غرامة معاونى فيريرا

السبت، 01 سبتمبر 2018 01:03 م
الزمالك يتطلع لإنهاء عدة أزمات بعد زوبعة الجمعية العمومية.. تلاشى الهزائم المفاجئة بعد الخسارة من النجوم فى الدورى.. اهتزاز الثقة فى جروس.. حل أزمة إيقاف كهربا.. والاستئناف على غرامة معاونى فيريرا نادى الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى نادى الزمالك لإنهاء عدد من الأزمات التى طفت على سطح القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انتها زوبعة الجمعية العمومية العادية والطارئة بحضور 19988 عضواً سجلوا أسماءهم فى كشوف الحضور خلال يومى انعقاد الجمعية.
 
ويرصد اليوم السابع أزمات يتطلع مسئولو القلعة البيضاء لإنهائها خلال الأيام المقبلة فى التقرير التالى: 
 

الهزائم المفاجئة فى الدورى 

يسعى نادى الزمالك لتلاشى الهزائم المفاجئة فى الدورى، خاصة بعدما تلقى الفريق الأبيض خسارة أمام فريق النجوم الوافد الجديد إلى الدورى الممتاز فى الجولة الرابعة، ليحقق الأخير أول انتصار له فى الدورى الممتاز على حساب الأبيض، ما تسبب فى ظهور اتجاه قوى داخل نادى الزمالك لإصدار عقوبات مالية تجاه اللاعبين بعد الخسارة أمام النجوم، حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على إنبى فى الجولة الخامسة لاستعادة روح الفوز مرة أخرى.
 
 
 

اهتزاز الثقة فى جروس 

ويسعى مسؤلو القلعة البيضاء لتلاشى اهتزاز الثقة فى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بعدما وجه رئيس النادى هجوما عنيفا للخواجة لفشله فى إدارة مباراة النجوم، ورؤيته بتعرض بعض اللاعبين للظلم لاعتماد المدرب على أسماء بعينها رغم تراجع أداء البعض.

وكان مرتضى منصور أكد ضرورة تدخله فى الوقت الحالى قبل حدوث أزمات كبرى، وأنه لن يرضى بالظلم داخل الفريق، متسائلا عن أسباب استبعاد الخواجة عدد كبير من لاعبى الزمالك والاعتماد على أسماء محددة، رغم أن بعضهم أصبح خارج الخدمة تمامًا وهناك 4 لاعبين لا يستطيعون تقديم المطلوب منهم.
 

إنهاء أزمة كهربا

كما يسعى مسئولو نادى الزمالك لإنهاء أزمة اللاعب محمود عبد المنعم " كهربا" بعدما تقرر إيقافه وإحالته للتحقيق، وسط إبداء اللاعب غضبه الشديد من الاتهامات الموجه إليه والتلميح لتعمده الأداء بشكل سيئ ليرحل عن الفريق فى يناير المقبل، مؤكداً خلال حديثه مع زملائه عدم صحة ذلك نهائياً، وأنه يبذل قصارى جهده داخل الملعب لمساعدة الأبيض لتحقيق الفوز ولا يبخل بنقطة عرق واحدة فى المستطيل الأخضر.

 
وأصبح الغموض يسيطر على مصير محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، داخل القلعة البيضاء بعد أزمة تعديل عقده وسط رفض مرتضى منصور، رئيس النادى، هذا الطلب، خاصة أنه يرى أن الفريق لم يقدم شيئا حتى يتم تعديل عقود بعض النجوم المطالبين بذلك، على خلفية طلب كهربا من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، تعديل عقده ماديًا بشكل مناسب.
 
وبات رحيل كهربا عن الزمالك يتوقف على تلقى اللاعب عرض قوى من أحد الأندية، والأقرب تلقيه عرضا سعوديا أو إماراتيا خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ولكن حال عدم حدوث ذلك سيكون استمراره مع القلعة البيضاء أمرا مؤكدا.
 
 

غرامة معاونى فيريرا

كما يسعى الزمالك لإنهاء أزمة غرامة معاونى فيريرا، المدير الفنى الأسبق للفريق، بعدما تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بتغريم نادى الزمالك 350 ألف دولار لصالح معاونى فيريرا.

يأتى خطاب الفيفا رغم تصريحات هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بأن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» رفض طلب البرتغالى فيريرا ومعاونيه الأربعة بالحصول على تعويض 700 ألف دولار من القلعة البيضاء بعد هروبه من النادى، لتدريب نادى السد القطرى، مشيراً إلى أن حيثيات حكم الاتحاد الدولى برفض قضية المدير الفنى الأسبق للزمالك سوف يتم إعلانها خلال 21 يوماً.. ويسعى الزمالك لتقديم استئناف على الحكم لتقليل الغرامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة