فيديو.. "رسوب" نور الدين فى اختبار ركلات الجزاء بمواجهة الزمالك والاتحاد

الأحد، 05 أغسطس 2018 12:25 ص
فيديو.. "رسوب" نور الدين فى اختبار ركلات الجزاء بمواجهة الزمالك والاتحاد ابراهيم نور الدين حكم الزمالك والاتحاد السكندرى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 المباراة - الزمالك X الاتحاد السكندرى -  الجولة الثانية من عمر الدورى الممتاز فى النسخه الـ59

الملعب-

بترو سبورت

النتيجة – 5 / 1 للزمالك

الحكم الدولى-

 إبراهيم نور الدين

المساعد الأول –

يوسف البساطى

المساعد الثاني  أحمد صلاح

الحكم الرابع-  عباس حسن   

الحكم الخامس – محمد أبو خاطر- محمد صابر

 

ظهر الحكم الدولى إبراهيم نور الدين بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته لمواجهة الزمالك والاتحاد السكندرى التى أقيمت مساء السبت وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 5/1. 

إبراهيم نور الدين رسب فى الاختبار الوحيد بالمباراة

فى مباراة سهلة تحكيما منذ الدقيقة الأولى الحكم كاد يصعب المباراة على نفسه بعدما فوجئنا بقرار بركلة جزاء وهمية  فى الدقيقة 36 من عمر المباراة وشهدت اعتراضات من لاعبى الاتحاد وجهازهم الفنى تم طرد محمد أبراهيم مدير الكرة بسيد البلد بعدما اعتراض على قرارات التحكيم .

بذل نور الدين جهدا بدنيا كبيرا لمتابعة الهجمات المرتدة السريعة ، كما حاول الخروج من محيط اللعب وطريق الكرة ولكنه لم يكن موفقا فى قراءة اللعب أو حسن التوقع رغم سهولة اللقاء.

الحكم لدية إمكانيات فنية أفضل كثيرا مما ظهر عليه خلال إدارته للمباراة حيث أنه رسب فى الاختبار الوحيد بالمباراة لكنه يحسب أنه حافظ على هدوئه طوال اللقاء.

 

 40 مخالفة وركلة جزاء وهمية و3 بطاقات الأبرز تحكميا

تدخل الحكم بالصافرة كثير وأحتسب 40 مخالفة على الفريقين أبرزها فى الدقيقة 36 عندما أصدر فرمان متسرع بركلة جزاء وهمية لصالح مهاجم الزمالك محمود كهربا رغم أنه تواجد فى مكان يسمح له بالرؤية المناسبة فتغير القرار من ركلة حرة غير مباشرة على مهاجم الزمالك " للتحايل وانذره " الى ركلة جزاء وإنذار حارس سيد البلد للاعتراض كما أن الحكم أكثر من التحذيرات الشفوية للاعبين على حساب تطبيق القانون.

أشهر البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات لمنع هجوم واعد وتهور والإعتراض فى 36 مناسبة لثنائى الفريق الأبيض كاسونجو ويوسف أوباما فى الدقيقتين 65،71 كما أنذر حارس مرمى سيد البلد للاعتراض فى الدقيقة 3 من عمر المباراة فى الوقت  الذى كان يجب أن ينذر لاعب الاتحاد أحمد مجدى لمنع هجوم واعد فى الدقيقة 30 من عمر المباراة.

المساعدان

ظهر الثنائى بيقظة وتمركز جيد وسمحا باستمرار اللعب فى أكثر من هجمة مؤثرة خاصة المساعد الثانى فى هدف الزمالك الأول خاصة أنه كان فى الثانية 26 من عمر المباراة مما يؤكد أن الثنائى تمتعا بيقظة وهدوء وأشارا على 3 حالات تسلل فى توقيت مناسب وتعاونا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون .

الحكم الرابع

تعامل مع الأجهزة الفنية بشكل جيد خاصة عندما قرر الحكم طرد محمد ابراهيم مدير الكرة بالاتحاد حيث كان هادئا جدا فى التعامل مع مدير الكرة حتى أمتثل للقرار وخرج من الملعب.

 

إحصائيات المباراة : 40 خطأ -14 ركلات ركنية –3 حالات تسلل – 6أهداف- ركلة جزاء - 3 بطاقات صفراء

الدرجات : الحكم – 7.5 المساعد الاول – 8.5 – المساعد الثانى – 8.5. – الحكم الرابع – 8.0 .

 

ركلة جزاء الزمالك امام الاتحاد

 

 

هدف الزمالك الاول تميز للمساعد الثانى

 

 

 

طرد محمد ابراهيم مدير الكرة بالاتحاد السكندرى

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة