عمرو جمال ينتظر عرضاً أوروبياً بعد رفض دورى الدرجة الثانية فى إسبانيا

الأحد، 05 أغسطس 2018 07:00 ص
عمرو جمال ينتظر عرضاً أوروبياً بعد رفض دورى الدرجة الثانية فى إسبانيا عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عمرو جمال مهاجم الأهلي عرضاً من أحد الدوريات الأوروبية، حسبما أكد اللاعب لـ"اليوم السابع"، مشيرا إلى أنه رفض مؤخراً عرضاً من ناد بالدرجة الثانية فى إسبانيا لرغبته فى اللعب فى الدوري الممتاز وليس أقل من ذلك.

وأضاف "غزال" الأهلي أنه لن يتسرع في تحديد وجهته المقبلة، خاصة أن باب القيد في معظم الدوريات الأوروبية سيُغلق أواخر أغسطس الجارى، لافتا إلى أن وكيلة أعماله تبحث له عن عروض احتراف حالياً فى أوروبا وسيحسم هذا الأمر فى غضون الأيام المقبلة.

ويتواجد عمرو جمال حالياً في قائمة الانتظار بالنادي الأهلي بعدما عاد للفريق عقب انتهاء إعارته لناديي بيدفيست الجنوب أفريقي وهلسنكي الفنلندي الموسم الماضي.

وتلقي عمرو جمال عدة عروضا خلال الفترة الماضية للرحيل، كان آخرها عرض من دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، حيث تحدث النادى مع وكيلة أعمال عمرو جمال خلال اليومين الماضية لبحث شروط ومطالب عمرو جمال لكن الأخير رفض.

ورغم أن دوري الدرجة الثانية في إسبانيا يضم أندية أمثال ديبورتيفو لاكورونا ومالاجا وريال مايوركا وأوساسونا وريال سرقسطة، إلا أن عمرو جمال رفض فكرة اللعب في الدرجة الثانية، وطالب وكيلة أعماله بالبحث عن عروض أفضل في دوري ممتاز بأحدى دول أوربا حتى يستطيع إظهار قدراته وإمكانياته بالشكل الذى يعود به لمنتخب مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة