450 ألف جنيه والسجلات تثير أزمة فى الزمالك بسبب عرفة السيد.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 11:46 م
450 ألف جنيه والسجلات تثير أزمة فى الزمالك بسبب عرفة السيد.. اعرف التفاصيل عرفة السيد، مهاجم إنبى الحالى والزمالك السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عرفة السيد، مهاجم إنبى الحالى والزمالك السابق، تفاصيل الأزمة الخاصة به والتى أدت إلى اجتماعه مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، خلال الفترة الأخيرة.
 
أكد عرفة السيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لديه شيكات على الزمالك بقيمة 700 ألف جنيه، منذ أن كان لاعبًا ضمن صفوف الأبيض عندما انضم قادمًا من الجونة، مشيرًا إلى أن مسئولى الجونة قاموا بمقاضاته نظرًا لتوقيعه على شيكات مقابل 450 ألف جنيه لصالح النادى الساحلى؛ وقع علیها حتى يستطيع الانضمام وقتها للقلعة البيضاء.
 
كشف مهاجم إنبى أن الشيكات المقدرة بـ700 ألف جنيه التی حصل عليها وقتها من الزمالک بسبب توقيعه على شيكات لنادى الجونة بقيمة 450 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ أخر ضمن مقدم التعاقد ولم يقوم بصرفها، قائلاً: "فوجئت خلال اجتماعى مع مرتضى منصور أن سجلات الزمالك مدون بها حصولی على تلك المبالغ رغم عدم تقاضيها"، مضيفًا أنه حصل على وعد من رئيس القلعة البيضاء بحل تلك الأزمة خلال الساعات المقبلة خاصة أنه يرى أن اللاعب ليس طرفًا بها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة