4 لاعبين على أعتاب الرحيل عن القطبين فى الشتاء.. الماديات تضع مؤمن زكريا على بساط الخلع من القلعة الحمراء.. الزمالك يدرس تسويق مدبولي بسبب 500 ألف جنيه.. والشيخ ما بين فرصة كارتيرون و الذهاب بعيدا عن الجزيرة

الأحد، 26 أغسطس 2018 11:00 ص
 4 لاعبين على أعتاب الرحيل عن القطبين فى الشتاء.. الماديات تضع مؤمن زكريا على بساط الخلع من القلعة الحمراء.. الزمالك يدرس تسويق مدبولي بسبب 500 ألف جنيه.. والشيخ ما بين فرصة كارتيرون و الذهاب بعيدا عن الجزيرة مؤمن زكريا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسبب عدد من الأزمات  فى إقتراب عدد من  لاعبى الأهلى و الزمالك  من الرحيل عن صفوف القطبين فى ظل المطالبات المادية لإرتفاع قيمة العقود أو مطالبات الأجهزة الفنية .

و يرصد اليوم السابع 4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن صفوف القطبين فى التقرير التالى :

مؤمن زكريا

أصبح مؤمن زكريا يقترب بشكل كبير من إنهاء صفحته مع الأهلى بعد أن توترت علاقته بالقلعة الحمراء فى الأونة الأخيرة لأسباب عديدة يأتى على رأسها رغبته فى تعديل قيمة تعاقده .

كما طلب باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى  التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل تراجع أداء الجناح الدولى من ناحية، ولرفض مؤمن زكريا تجديد تعاقده مع الأهلى من ناحية أخري.

كما رفض محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ورئيس لجنة الكرة التدخل فى أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق الذى رفض التجديد خلال الفترة الماضية بسبب خلاف بينه وبين إدارة القلعة الحمراء حول تجديد عقد اللاعب .

كما أن رئيس الأهلى أبلغ محمد يوسف المدر ب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بأنه _أي الخطيب_ لن يتدخل في ملف مؤمن زكريا لأن هناك ثوابت في النادي لا يمكن تخطيها وليس منطقياً أن يتدخل رئيس النادي في مثل هذه الأمور التى تم تكليف مدير الكرة بحسمها .

أحمد مدبولى

أما أحمد مدبولى  لاعب الزمالك  الذى لا يزال مستبعدا من المشاركة من المباريات فيقترب هو الأخر من الرحيل فى حالة إستمرار مسلسل إستبعاده حتى يناير القادم .

يضمن أحمد مدبولى، صانع ألعاب فريق الزمالك، المستبعد منذ بداية الموسم من المشاركة فى المباريات وفقًا للرؤية الفنية للسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، الحصول على ما يقرب من 500 ألف جنيه، فى حالة استمرار استبعاده من المشاركة حتى شهر يناير المقبل.

وفى حالة استمرار خروجه من الحسابات الفنية لجروس وعدم الاعتماد عليه سيكون هناك دراسة داخل إدارة الزمالك بإعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، للاستفادة منه ماليا وتوفير قيمة عقده، وكذلك تعويضا لمستحقاته التى يحصل عليها من النادى؛ خاصة أنه تقرر صرف أول قسط من عقود اللاعبين مطلع سبتمبر المقبل.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن قيمة عقد مدبولى فى السنة الأولى وهى الموسم الماضى كانت تقضى بحصوله على مليون و200 ألف جنيه، مع زيادة فى السنة الثانية بقيمة 100 ألف جنيه؛ أى أن اللاعب إذا استمر بعيدًا عن نسبة المشاركة سيحق له ما یقرب من نصف ملیون فی حالة رحیله فی ینایر،

أحمد الشيخ

أما بالنسبة لأحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى ، فإن إدارة ناديه تدرس  رحيله ، بالرغم من قيده في قائمة الأهلي، في الدقائق الأخيرة قبل إغلاق باب القيد في الموسم الجديد، رغم خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومع بدايات الموسم كارتيرون أعطى الموافقة لرحيل أحمد الشيخ عن الأهلي، نظرًا لخروجه من حساباته، إلا أن الأمور اختلفت فى الأيام الأخيرة فى العلاقة بين الطرفين، بعدما قرر المدرب الفرنسي منح الفرصة للاعب للمشاركة فى المباريات، كنوع من تسويقه وايضا للاستفادة منه فى منح اللاعبين الأساسيين الراحة المطلوبة فى ظل ضغوط المباريات للفريق الأحمرفى مختلف البطولات التى يشارك فيها.. هذا الأمر يجعل الشيخ ما بين فرصة أخيرة للبقاء أو الذهاب بعيدا عن قلعة الجزيرة.

 

محمود عبد المنعم "كهربا"

 أصبح الغموض يسيطر على مصير محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، داخل القلعة البيضاء بعد أزمة تعديل عقده وسط رفض مرتضى منصور، رئيس النادى هذا الطلب، خاصة أنه يرى أن الفريق لم يقدم شيئا حتى يتم تعديل عقود بعض النجوم المطالبين بذلك، على خلفية طلب كهربا من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، أن يتم تعديل عقده ماديًا بشكل مناسب.

وأصبح رحيل كهربا عن الزمالك يتوقف على تلقى اللاعب عرضا قويا من أحد الأندية، والأقرب تلقيه عرضا سعوديا أو إماراتيا خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ولكن حال عدم حدوث ذلك سيكون استمراره مع القلعة البيضاء أمرا مؤكدا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة