بعد تعادل المصرى والاتحاد .. عمر يشكر لاعبيه وحسام حسن يحمل الحكم التعادل

السبت، 25 أغسطس 2018 09:39 م
بعد تعادل المصرى والاتحاد .. عمر يشكر لاعبيه وحسام حسن يحمل الحكم التعادل الاتحاد والمصرى
كتب محمد الجزار وأحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد عمر المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري على الاجتماع بلاعبيه عقب لقاء المصرى هنأهم فيه علي مجهودهم الكبير والروح العالية التي ظهرت عليهم علي مدار شوطي المباراة، كما عبر عن رضاه الكامل عن النقطة التى حصل عليها أمام المصرى .

كان الإتحاد السكندرى قد نجح فى التعادل بهدفين لمثليهما فى اللحظات الأخيرة أمام المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الرابعة للدورى .

وطالب محمد عمر لاعبيه بالإستمرار علي نفس المستوي والروح العالية خلال مشوارهم في الدورى والبطولة العربية حتى يستطيعوا أن يحتلوا مركزا متقدما نهاية الموسم مختتما حديثه للاعبيه قائلا "كنتم رجالة " .

في المقابل حمل حسام حسن المدير الفنى للمصرى حكم المباراة محمد معروف نتيجة اللقاء، مؤكدا أنه تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء لصالح فريقه بجانب طرد إسلام عيسي دون وجه حق.

كما اجتمع حسام حسن بلاعبيه عقب اللقاء واعطي لهم دش ساخن لعدم حفاظهم علي نتيجة الفوز لثانى مباراة علي التوالي،  وحمل الدفاع وحارس المرمي هدفي اللقاء .

وتعادل فريق المصرى مع نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي اقيمت علي ستاد الجيش ببرج العرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة