كلوب: محمد صلاح قدوة العالم العربى والإسلامى

الإثنين، 20 أغسطس 2018 03:39 م
كلوب: محمد صلاح قدوة العالم العربى والإسلامى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصرى محمد صلاح بعدما تم ترشيحه للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 بجانب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، "محمد صلاح نموذج رائع لمصر والعالم الاسلامي والعربي، هو شخصية عظيمة ولاعب رائع، هو نموذج على الجميع أن يحتذي به".

وقاد محمد صلاح، نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى ابطال اوروبا بجانب تحطيم العديد من الارقام القياسى فى موسمه الاول مع "الريدز"، بينما حصل كريستيانو رونالدو على لقب دورى ابطال اوروبا مع ريال مدريد للمرة الخامسة فى تاريخه، كما توج لوكا موديتش بلقب دورى ابطال اوروبا مع النادى الملكي، والحصول على جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا بعدما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الاولى فى تاريخ كرواتيا.

يذكر أن محمد صلاح ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018.

وسيتم الكشف عن الفائز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018 وجائزة أفضل لاعب فى أوروبا على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة "موناكو" الفرنسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة