خمسة لاعبين "على باب النجومية" فى الأهلى..ناصر ماهر يحلم بالتألق..حمدى فى مهمة خلافة الدون..أفريقيا تمنح أكرم قُبلة الحياة..هانى يتطلع لإعادة النشاط للجبهة اليُمني..وصلاح محسن يسعى لاستنساخ تجربة متعب

السبت، 18 أغسطس 2018 11:00 ص
خمسة لاعبين "على باب النجومية" فى الأهلى..ناصر ماهر يحلم بالتألق..حمدى فى مهمة خلافة الدون..أفريقيا تمنح أكرم قُبلة الحياة..هانى يتطلع لإعادة النشاط للجبهة اليُمني..وصلاح محسن يسعى لاستنساخ تجربة متعب صلاح محسن لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
مع بداية الموسم المحلي ودخول الاهلي طرفاً في بطولات مكثفة محلية وعربية وأفريقيا ، بات عدد كبير من لاعبي الاهلي الصغار يحلمون بالتألق ودخول سماء النجومية في اللقعة الحمراء خاصة وأن هؤلاء اللاعبين يحظن بدعم الجمهور بشكل واضح.
 
الخماسي ناصر ماهر ، أكرم توفيق ، أحمد حمدي ، محمد هاني وصلاح محسن يجد نفسه على باب "النجومية" خاصة وأن اللاعبين الكبار الذين يلعبون أساسياً حالياً سيرحلون في القريب العاجل بحكم عامل السن أو الرغبة في الأحتراف وهو ما يمنح هؤلاء الشباب فرصة التألق مستغلين قدراتهم الفنية الجيدة ودعم الجمهور والخبراء لهم ، وهو ما نلقي الضوء عليه في السطور التالية:
 

1_ناصر ماهر

 

هو أحد أفضل المواهب الصاعدة في الكرة المصرية وليس في الاهلي فقط ..قدم موسماً ولا أروع مع سموحة العام الماضي على سبيل الإعارة ليُقرر الاهلي عودته من جديد ويبدأ اللاعب في المشاركة مع الفريق مؤخراً وتم قيده في الملحق الأفريقي وأدى بشكل جيد فى أول ظهور له على المستوى القارى بمباراة الترجى التونسى أمس، وظهر مرتديا قميص عماد متعب (10).
ينتظر ناصر ماهر (21 عاماً) الحصول على فرصة أكبر لأظهار قدراته وإمكانياته الفنية بشكل أفضل خاصة وأنه يعد نفسه لأن يكون أحد نجوم الشباك في الاهلي خلال الفترة المقبلة.
 

2_أحمد حمدي

عقب رحيل عبد الله السعيد من الاهلي على خلفية أزمة توقيعه للزمالك دار حديث طويل حول خلفيته في الملاعب الأهلاوية ولم يجد الكثير من الجمهور والخبراء أفضل من احمد حمدي (20 عاماً) ليلعب دور عبد الله السعيد مع الاهلي.
يحتاج أحمد حمدي المشاركة مع الأهلي بشكل أساسي ومُستمر حتى يثبت نفسه ويقود الاهلي للأنتصارات ويلعب دور عبد الله السعيد كلاعب مؤثر ومحوري مع الفريق.


3_أكرم توفيق

 

من رحم المُعاناة يولد الأمل ..ربما ينطبق هذا المثل على أكرم توفيق لاعب وسط الاهلي صاحب الـ21 عاماً  الذى اثصيب بحالة من الإحباط لعدم مشاركته مع الفريق قبل أن يقوم الجهاز الفمي بقيده أفريقياً قبل غلق باب القيد في الملحق الأفريقي بساعات ليعود الأمل للاعب الصاعد بالمشاركة مع الفريق محلياً وأفريقياً خلال الفترة المقبلة.

4_محمد هاني 

 

يرى محمد هاني (22 عاماً)  أن اقتراب أحمد فتحي ظهير أيمن الاهلي الاساسي والمُخضرم من الرحيل سواء للاعتزال أو للانتقال لنادً أخر سيمنحه فرصة العمر لاثبات نفسه مع الاهلي والتعبير عن قدراته بشكل أفضل وإعادة النشاط للجبهة اليمني في الفريق الأحمر.
 

5_صلاح محسن

رغم إنه شارك لدقائق قليلة مع الاهلي على مدار الفترة الماضية إلا أن صلاح محسن نال رضا وإعجاب الجمهور الاهلاوي بشكل واضح لدرجة أن هناك من يراه الخليفة الشرعي للقناص عماد متعب الذى اعتزل الساحرة المستديرة مؤخراً.
ويرغب صلاح محسن (20 عاماً)  في اثبات نفسه فى الفترة المقبلة والحصول على فرصة للتأكيد على قدرته على قيادة الهجوم الأحمر لسنوات طويلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة