"المصريين الأحرار": تمكنا من إنهاء إجراءات ترميم أكبر مساجد بباب شرق

السبت، 18 أغسطس 2018 06:59 م
"المصريين الأحرار": تمكنا من إنهاء إجراءات ترميم أكبر مساجد بباب شرق حزب المصريين الاحرار
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت أمانة المحليات بحزب المصريين الأحرار فى دائرة باب شرق بالإسكندرية، أنها تدخلت لإنهاء جميع الإجراءات الإدارية والتصاريح اللازمة لترميم وإعادة فتح مسجد عمر بن الخطاب بمنطقه كامب شيزار، والذى يعد أكبر مساجد الدائرة.
 
وقالت الأمانة فى بيان لها اليوم السبت، أن ذلك جاء بعد تدخل النائب طارق السيد أمين حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية ومتابعة هيئة مكتب الحزب بالدائرة، موضحة أن وفد أمانة باب شرق تواصل مع الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف ﻹنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالمسجد، وضم وفد الزيارة :"هشام هنو أمين الدائرة، والسيد رفعت أمين المحليات، وأحمد البياضي أمين العمل الجماهيري، و بدرية جابر مسئولة لجنة خدمة المواطنين".
 
من جانبه، قال السيد رفعت، أمين المحليات بالمصريين الأحرار بباب شرق، إن الحزب يتواصل مع الشارع والمواطنين بهدف تذليل المعوقات لتيسير الأمور للعامة، مشيرًا إلى أن الحزب ﻻ يدخر جهدا للتواصل مع جميع الأجهزة التنفيذية لتحقيق مطالب المواطنين وهو هدف حزب المصريين الأحرار.
 
ويذكر أن المسجد خضع للترميم منذ ما يزيد عن شهر على نفقة أحد المتبرعين وحدث تعطيل لبعض الإجراءات، مما دفع الحزب للتدخل وإنهاء الإشكالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة