قارئ يشكو من استيلاء جمعية أهلية على مبنى حكومى بمركز نبروه

الجمعة، 17 أغسطس 2018 03:10 م
قارئ يشكو من استيلاء جمعية أهلية على مبنى حكومى بمركز نبروه محافظة الدقهلية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ السمرى محمد الصباحى من أهالى قرية كفر الدكرورى مركز نبروه محافظة الدقهلية، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، تتضمن قيام جمعية أهلية بالاستيلاء على مبنى خدمى خاص بالدولة دون وجه حق.

قال القارئ فى رسالته: "اختصار المشكله أنه تم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة وحدة شئون اجتماعية برقم 14 لعام 2003 بقرية كفر الدكرورى مركز نبروه محافظة الدقهلية، وقامت الأهالى ببناء المكان بالجهود الذاتية ثلاث أدوار، ثم بعد ذلك تم الاستيلاء على المبنى بالكامل من قبل الجمعية الأهلية، وتم استئجار الدور الأول علوى والثانى علوى للوحدة الصحية من قبل رئيس مجلس إدارة الجمعية بمبلغ 600 ج دون سند ملكية المكان ما يقرب من 15 عاما".

وتابع: "وعندما علمنا بقرار تخصيص قطعة الأرض للشئون الاجتماعية طلبنا من المحافظ إعادة تخصيصه لمكتب بريد يخدم القرية والقرى المجاورة فكان قراره رجوع المبنى للشئون وإخلاء المبنى الدور الأرضى للشئون الاجتماعية والأول والثانى علوى للوحدة الصحية وإحالة واقعة "تحرير عقد إيجار للنيابة العامة" وذلك بناء على قرار المستشار القانونى للمحافظة، وحتى الآن لم يتم تحريك الدعوى".

WhatsApp Image 2018-08-17 at 14.18.22 (1)
WhatsApp Image 2018-08-17 at 14.18.22

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Smoor

املاك الدوله فى ضياع

حتى الان ولا احد من المسئولين بمجلس مدينه نبروه والوحده المحليه بدرين يأخذ خطوه واحده للحفاظ على املاك الدوله واخلاء المبنى وتسليمه للشئون الاجتماعيه واخذ اجراء تجاه من استولوا على المبنى وكأن الدوله وممتلكاتها سائبه ونحن من نجرى وراءها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اين محافظ الدقهليه

قرار من محافظ الدقهليه والمستشار القانونى للمحافظه ويضرب به عرض الحائط من مجلس مدينه نبروه والوحده المحليه بدرين يبقى اكيد فى حاجه غلط من قبل المسئولين يا اما ؟ يا أما ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة